السبت، 05 أكتوبر 2024

03:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد الشيبي: منتخب المغرب قادر على تحقيق لقب أمم إفريقيا

محمد الشيبي

محمد الشيبي

دنيا عبده

A A

أكد محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ومنتخب المغرب، أن هدف المنتخب المغربي هو حصد بطولة كأس أمم إفريقيا، والعودة من كوت ديفوار باللقب.

وقال «الشيبي» في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء: «أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى منتخب المغرب، وكنت أنتظر هذه الفرصة منذ وقت طويل، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، وكل الشعب المغربي».

واصل لاعب نادي بيراميدز: «نعلم جيدًا حجم المسؤولية التي تقع على عاتقنا، ونسعى إلى حصد اللقب من كوت ديفوار والعودة به إلى بلادنا بالبطولة، ومنتخب المغرب قادر على ذلك». 

المغرب يكتسح قائمة الأفضل

في سياق آخر، اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي، كأفضل مدرب في إفريقيا لعام 2023، خلال حفل جوائز الأفضل المقدمة من الكاف، والمقام حاليا في مدينة مراكش.

وفاز ياسين بونو حارس مرمى منتخب المغرب والهلال السعودي، بجائزة أفضل حارس مرمى في قارة إفريقيا لعام 2023، والمقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بعد أن تفوق على محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي الذي كان ينافس على الجائزة.

وفاز منتخب المغرب بجائزة أفضل منتخب في قارة إفريقيا لعام 2023، كما توجت المغربية فاطمة تاجناوت بجائزة أفضل لاعبة في قارة إفريقيا في 2023.

search