الخميس، 11 يوليو 2024

01:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ريال مدريد ينتظر تعويض ضخم من الفيفا بسبب فينيسيوس

 فينيسيوس

فينيسيوس

رحمة عويس

عاد فينيسيوس جونيور لاعب نادي ريال مدريد الإسباني من الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية، في أوتار الركبة، والتي تعرض لها خلال مباراة البرازيل وكولومبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. 

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، سيتلقى نادي ريال مدريد تعويضًا ماليًا قدره حوالي 400 ألف يورو من "فيفا"، كجزء من برنامج حماية النادي لتعويض الإصابات التي يتعرض لها لاعبو الفرق الوطنية خلال المباريات الدولية.

وقد استغرقت فترة إصابة فينيسيوس  28 يومًا، حيث بدأ ريال مدريد في جمع هذا التعويض منذ 14 ديسمبر الماضي ،وبعد انتهاء فترة الإصابة، انضم فينيسيوس جونيور إلى تدريبات الفريق وشارك في الحصص التدريبية الجماعية .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة نظيره ريال مايوركا مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد مع نظيره مايوركا في تمام الساعة الثامنة والربع مساء وذلك على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو.

وتذاع مباراة ريال مدريد وريال مايوركا عبر قناة beIN Sports HD 1، الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط.

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 45 نقطة بفارق الأهداف عن جيرونا، بينما يتواجد ريال مايوركا في المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة.