الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نسرين طافش تدخل السباق الرمضاني « بدون مقابل »

نسرين طافش

نسرين طافش

محمود الجلفي

A A

أعلنت الفنانة نسرين طافش، انضمامها لأبطال مسلسل «بدون مقابل»، والذي يعرض ضمن منافسات السباق الرمضاني المقبل 2024، مع النجم هاني رمزي، وداليا البحيري.

ونشرت نسرين طافش صور التعاقد من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «أنتظروني في شهر رمضان المبارك في مسلسل «بدون مقابل»، إنتاج شركة أفلام محمد فوزي، وإخراج جمال عبدالحميد، وتأليف حسام موسى، إشراف عام أحمد جابر، مع كوكبة من نجوم مصر، هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبد الجليل، يارب».

آخر أعمال نسرين طافش

تخوض الفنانة نسرين طافش، تجربة سينمائية جديدة بعنوان «جوازة توكسيك»، بطولة الفنانة ليلى علوي، والفنان بيومي فؤاد، والذي من المقرر طرحه العام الجديد 2024.

وتجسد نسرين خلال أحداث الفيلم شخصية سيدة متزوجة من الفنان تامر هجرس، وابنتهما الفنانة ملك قورة، وتجمعهما علاقة صداقة بعائلة ليلى علوي، المكونة من زوجها بيومي فؤاد، وابنهما محمد أنور.

ويستعد طاقم عمل «جوازة توكسيك» للسفر إلى الغردقة، لاستئناف تصوير باقي مشاهد العمل، بعد الانتهاء من تصوير بعض المشاهد في القاهرة.

ويعتبر فيلم «جوازة توكسيك» هو التعاون الثالث بين النجمين ليلى علوى وبيومي فؤاد للمرة الثالثة على التوالي في السينما، وذلك بعدما قدما معًا بطولة فيلمى «ماما حامل» عام 2021 الذي شاركهما في بطولته كل من حمدي الميرغني، محمد سلام، هدى الاتربى، نانسى صلاح، و«شوجر دادى» عام 2023 والذي كان أيضًا بمشاركة حمدي الميرغني، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب والعملين من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

search