الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسرة الإعلامية كاريمان حمزة تستقبل عزاءها بمدينة نصر اليوم

كاريمان حمزة

كاريمان حمزة

محمود الجلفي

A A

تستقبل اليوم الأربعاء أسرة الإعلامية الراحلة كاريمان حمزة،  العزاء بمسجد النزهة بمنطقة مدينة نصر، بعدما رحلت الإعلامية الكبيرة  عن عالمنا مطلع العام الجارى بعد صراع طويل مع المرض، وشيعت جثمانها من مسجد السيدة نفسية.

وفاة كاريمان حمزة

كشف الإعلامي محمود التميمي، عن وفاة الإعلامية كاريمان حمزة، بعد رحلة طويلة من الصراع مع المرض، وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وودع «التميمي» الراحلة كاريمان بكلمات مؤثرة، معلقًا: «كل جيلنا الذي تربى على برامج التليفزيون المصري يعرف جدًا هذا الوجه.. بل تتسلل الآن إلى أذني موسيقى البرنامج الديني الذي كانت تقدمه كاريمان حمزة مع صوتها المميز ووجهها الملائكي.. لا شيء كالذي تربينا عليه في الصغر يمكن نسيانه».

وأضاف: «كنا نشاهد نفس البرامج والمسلسلات والأفلام معًا.. نفرح معًا ونحزن معًا ونعيش كل الحكايات والأحداث معًا.. وتوفت كاريمان حمزة بعد معاناة طويلة مع المرض».

وتقدم بالعزاء لأسرة الإعلامية الراحلة، قائلًا: «خالص العزاء لأسرتها وللصديق العزيز المعماري الكبير عصام صفي الدين حيث كانت الراحلة شقيقة زوجته.. برجاء الدعاء لها بالمغفرة والجنة بإذن الله».

يذكر أن الإعلامية الراحلة كاريمان حمزة دخلت مجال الإعلام المصري وعملت كمقدمة برامج دينية بالتلفزيون منذ عام 1970، وواصلت مسيرتها في الإعلام حتى عام 1999، ووالدها هو الدكتور عبداللطيف حمزة، أستاذ الصحافة بكلية الإعلام.

search