الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أيمن بهجت قمر يحيي الذكرى الـ 35 لوفاة والده

أيمن بهجت قمر

أيمن بهجت قمر

محمود الجلفي

A A

حرص الشاعر أيمن بهجت قمر، على إحياء الذكري الـ 35 لوالده الكاتب والممثل القدير بهجت قمر، والذي رحل عن عالمنا في يوم 3 يناير من عام 1989، حيث ترك خلفه أعمالًا لا تزال حية ويشاهدها جمهوره. 

وشارك أيمن بهجت قمر، منشور كتبه أحد متابعيه، به صوره لوالده، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليه قائلا: «الذكرى الـ 35 لوفاة أبويا.. يا ريت كلنا ندعي له».

وكان المنشور الذي شاركه مكتوب فيه: «تمر اليوم الذكرى السنوية الـ35، لأظرف وأخف دم كان ممكن تقابله ف حياتك، الكاتب المسرحي والسيناريست بهجت قمر، الله يرحمك يا عم بهجت وتعيش وتفتكره العمر كله  يا أيمن».

حقيقة انفصال أيمن بهجت قمر

وكانت شائعة انفصال أيمن بهجت قمر عن زوجته قد انتشرت بقوة الفترة الماضية، وخرج ليرد عليه، حيث كتب منشور على فيسبوك جاء فيه: «فيه خبر نازل فيه تلميحات بسبب أغنية «معرفش حد بالاسم ده»، يا ريت محدش يربط بين حياتي الشخصية والأغاني اللي بكتبها عشان فعلا الموضوع ده بقى بيضايقني من القريب والغريب وكل الاحترام لكل الناس».

وتابع مداعبا جمهوره: «وبالنسبة لأغنية المعنويات مرتفعة فيها جملة بتقول، مفيش خلاص حد له حاجه عندي، حبيت أوضح برضه ان دي طبعا مالهاش علاقة بالناس اللي ليهم عندي فلوس، وسنه سعيدة على الكل».

search