السبت، 05 أكتوبر 2024

09:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحالة المرورية.. استمرار غلق محور كمال عامر للإصلاح

حالة المرور - أرشيفية

حالة المرور - أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

شهدت الطرق صباح اليوم تكدسات وكثافات مرورية مرتفعة، نتيجة ذهاب المواطنين إلى مقار عملهم، وكذلك الطلاب إلى المدارس والجامعات.

استمرار غلق محور كمال عامر

وقال اللواء أحمد هشام الخبير المروري، إنه ما زالت الأعمال والتطويرات والإصلاحات متواجدة في محور الفريق كمال عامر، ومازال الغلق الجزئي مستمر، ويوجد علامات إرشادية لتوجيه قائدي السيارات للطرق البديلة، بالإضافة لتواجد كاميرات المراقبة لمشاهدة الطريق ذهابًا وإيابًا.

وأشار في تصريح لـ«الجمهور» إلى أن محور الشهيد به غلق جزئي، وأنه ما زالت الحالة المرورية مستمرة رغم ذلك، مما أدى إلى وجود كثافات مرورية بأعلى المحور، لذلك يفضل استخدام المسطحات الأرضية.

وأكد الخبير المروري، أن الطرق شهدت تواجد شبورة مائية مرتفعة نتيجة انخفاض درجات الحرارة التي شهدتها البلاد صباح اليوم، ونتيجة لذلك تم غلق محور الضبعة لتأمين سلامة المواطنين، وفتحه مرة أخرى في تمام الساعة السابعة ونصف صباحًا.

وسلّط الضوء على أنه تم تعزيز كافة الخدمات المرورية بكافة مناطق الأعمال، بهدف تسهيل وتسيير الحركة المرورية، وإرشاد قائدي السيارات للاتجاهات البديلة، وتأمين كافة المناطق التي توجد بها كنائس تمهيدًا لاحتفال الأخوة الأقباط.

واختتم أن منذ الصباح الباكر لا توجد أي حوادث مرورية بالطرق السريعة، وأن ما حدث هو بعض الأعطال الطبيعية التي تحدث أعلى الكباري، ويتم التعامل معها من قبل الأوناش المتواجدة بأعلى الكباري ومخارج الأنفاق، وهذا بالتنظيم مع الإدارة العامة لغرف عمليات المرور، والتي مهمتها سحب جميع الأعطال والكثافات للتواجد بالمسطحات الأرضية وأعلى الطرق كي لا يكون لها تأثير على حركة المرور قائدي السيارات.

search