الخميس، 04 يوليو 2024

08:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بنص الثمن».. اشتري آيفون 15 برو ماكس من هذه الدولة

 هواتف الآيفون

هواتف الآيفون

نورهان عبدالعزيز

يبحث العديد من المستخدمين عن أقل سعر لشراء آيفون 15 برو ماكس لما له من مزايا كبيرة تجعل الجميع مقبل على شرائه، فهو يتمتع بكاميرات تصوير مختلفة ومميزة، فلك أن تتخيل إمكانية شرائه بسعر يصل إلى 55 ألف جنيه من هذه الدولة.

سعر هواتف الآيفون في الهند

بلغ سعر هاتف آيفون 15 برو ماكس في دولة الهند نحو 55.176 جنيهًا مصريًا، أما آيفون 15 برو وصل إلى 46.547 جنيهًا مصريًا، بينما وصل سعر آيفون 15 إلى 26.246 جنيهًا مصريًا، حسبما أعلن موقع «gizmochina».

ويصل سعر هاتف آيفون 15 برو ماكس في مصر إلى 100 ألف جنيه، في حين يصل سعر هاتف أيفون برو إلى 64 ألف جنيه، ويصل سعر أقل سعة من هاتف آيفون 15 إلى 40 ألف جنيه.

مشكلة هواتف آيفون

كشف عدد كبير من مستخدمي شركة «آبل»، أن أجهزة المنبهات الخاصة بهم لا تعمل على هواتف آيفون 15 الجديدة، مما آثار حالة من الاستياء لدى المستخدمين، نظرًا لارتفاع أسعار هذه الهواتف.

وأرجح عدد كبير من الخبراء، أن المشكلة تتمثل في، ميزة غير معروفة في نظام التشغيل iOS 17، مما يعوق تنبيهات تطبيق الساعة، حسبما كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وكتب أحد المستخدمين على منصة Reddit، أن منبهات iPhone 15 الخاصة به لا تعمل، وتساءل عن سبب هذه المشكلة، وهل تعرض أحد لهذه النوعية من المشكلات أم لا؟

واقترح العديد من المستخدمين، أن المشكلة تتمثل في الإعدادات غير المسبوقة لـAttention Aware مما يُتيح إمكانية حلها بطريقة سهلة وبسيطة، فكل ما علينا فعله هو إيقاف تشغيل «ميزات الانتباه» في إعدادات جهاز الـ iPhone.