الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منتخب كرة اليد يطير إلى الدنمارك اليوم للمشاركة في الدوري الذهبي

منتخب مصر لكرة اليد

منتخب مصر لكرة اليد

رحمة عويس

A A

تغادر بعثة منتخب مصر الأول لكرة اليد اليوم الأربعاء إلى الدنمارك؛ وذلك من أجل المشاركة في بطولة الدوري الذهبي الودية، التي تقام في الفترة من 3 إلى 8 يناير الحالي. 

وتأتي هذه المشاركة في إطار استعداد المنتخب المصري لبطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تنطلق في مصر في الفترة من 17 إلى 27 يناير الحالي.

جدول مباريات منتخب مصر لكرة اليد

وسيبدأ منتخب مصر مشواره في بطولة الدوري الذهبي بمواجهة هولندا في تمام السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة يوم الخميس.

ويستكمل فراعنة اليد مشواره بمقابلة العملاق الدنماركي، السبت المقبل في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويختتم منتخب مصر لكرة اليد منافسات الدوري الذهبي الودي، بمواجهة النرويج يوم الأحد في تمام الساعة 2:30 عصرًا، ثم يعود بعد ذلك إلى أرض الوطن.

قائمة منتخب مصر لكرة اليد

استقر المدير الفني الإسباني خوان كارلوس باستور، على ضم 18 لاعبًا لمنتخب مصر لكرة اليد، وهم: كريم هنداوي ومحمد علي وأحمد هشام «سيسه» ومازن رضا وعبد الرحمن فيصل وعلي زين وأحمد خيري وسيف الدرع ويحيي الدرع ويحيى خالد ومحسن رمضان ومهاب سعيد ومحمد سند وأكرم يسري وإبراهيم المصري وأحمد عادل ومحمد ممدوح هاشم وخالد وليد.

يذكر أن مصر تستضيف بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد للرجال في الفترة من 17 إلى 27 يناير المقبل، في مجمع الصالات المغطاة بإستاد القاهرة الدولي، وسيتأهل الفريق الفائز باللقب إلى دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

وسيواجه متصدر المجموعة الثانية، التي تضم مصر، وصيف المجموعة الرابعة، المكونة من تونس، في ربع نهائي البطولة، وفي حال فوز مصر وتونس في دور الثمانية، سيلتقي المنتخبان في نصف نهائي البطولة.

search