الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جهاز القاهره الجديده "للجمهور"الانتهاء من المرحله الاولي بدار مصر

عبد الرؤوف الغيطي

عبد الرؤوف الغيطي

منار عبد العظيم

A A

صرح المهندس عبد الرؤوف الغيطي رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة "للجمهور" بأنه في إطار الأعمال الجارية بمشروع دار مصر أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى بالكامل وتم تسليمها للسكان و جاري الانتهاء من المرحلة الثانية بعدد 544 عمارة سكنية تحتوي علي 13296 وحده سكنيه وجاري الانتهاء من تسليمها للسكان ويتضمن مشروع دار مصر 31080 وحدة سكنية علي مرحلتين الأولى 13296 وحدة والثانية 9024.

وأضاف رئيس جهاز القاهره الجديده عبد الرؤوف الغيطي : في إطار تنفيذ مشروع دار مصر تقدم نسب إنجاز العمارات السكنية بنسبه 90 % .

والجدير بالذكر أن مشروع دار مصر أحد أهم المشاريع التي لاقت أقبال من المواطنين منذ بدايه الإعلان عنها ويرجع ذلك إلي موقعها المتميز في قلب القاهره الجديده , واستطاع المشروع خلال وقت قصير ان ينافس عده مشاريع.

وأشار رئيس الجهاز إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تطويرا في جميع قطاعات العمل داخل المدينة

كيفيه حجز وحدات دار مصر


ويمكن حجز وحدات دار مصر وجنة والإسكان المتميز وقطامية جاردنز فور بدء التسجيل، من خلال بنك التعمير والإسكان باتباع الخطوات التالية:
• في حالة عدم وجود حساب حالي للمتقدم على الموقع يقوم المتقدم بإنشاء حساب جديد واختيار (تسجيل مستخدم جديد) ثم إدخال البيانات الأساسية ومنها اسم العميل العنوان الرقم القومي للعميل والبريد الإلكتروني والتليفون واسم الزوجة ورقمها القومي، وبعدها تحميل صور بطاقات الرقم القومي للزوج والزوجة، وجه وظهر في ورقة واحدة، وبعدها يُرسل رسالة بكلمة مرور مؤقتة افتراضي لمدة خمس دقائق عن طريق كلا من SMS والإيميل ويتم استخدامها في إنشاء كلمة سر دائمة.
• الدخول على الموقع مرة أخرى من خلال الضغط على دخول مستخدم حالي وتسجيل الرقم القومي وكلمة المرور.
• الضغط على اختيار (أرغب في التقدم) واستخراج رقم الاستمارة.
• ستظهر شاشة لمراجعة البيانات الاساسية وتعديلها حسب الحاجة.
• بعد الانتهاء من مراجعة البيانات يتم الضغط على تأكيد ليظهر رقم الاستمارة على الشاشة وهو الرقم الذي سيتم استخدامه كرقم حساب لتحويل جميع المبالغ المالية كما يمكن طباعة الاستمارة بعد ذلك.
• يقوم العميل بتحويل مبلغ مقدم الحجز طبقا لإعلان المشروع بالإضافة إلى مبلغ مصروفات تسجيل المعلن عنه بكراسة الشروط لكل مشروع على حدى ودفعة واحدة وغير مجزأ على أن يكون التحويل من حساب العميل أو لصالح أقارب الدرجة الاولي والثانية فقط.
• يتحمل القائم بعملية التحويل العمولات ومصاريف التحويل من حسابه البنكي إلى رقم الحساب رقم الاستمارة ببنك التعمير والإسكان وفرع البنك المعلن عنه بالكراسة.

search