الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هند عبد الحليم.. ابنة لاعب كرة قدم واتهمت بالعمل في الفن بـ«الواسطة»

هند عبدالحليم

هند عبدالحليم

محمود الجلفي

A A

يتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة اسم الفنانة هند عبد الحليم، بعد إعلان طلاقها من زوجها، الأمر الذي جعل العديد يبحث عن معلومات عنها، وتصدر اسمها محرك البحث الشهير جوجل.

من هي هند عبد الحليم؟

هند عبد الحليم، ممثلة ومطربة، من مواليد عام 1993، ولدت في دولة الإمارات، وهي ابنة لاعب كرة القدم الشهير أحمد عبد الحليم، وعملت في الفن عن طريق المشاركة في العديد من العروض مع نقابة المهن التمثيلية، بالتنسيق مع شبكة قنوات شهيرة، وبدأت مشوارها الفني بقوة خلال عام 2015 من خلال مشاركتها في مسلسل الكابوس.

قال البعض عن هند عبد الحليم إنها تعمل في الفن بـ«الواسطة» بسبب والدها، وخرجت في لقاء تليفزيوني ترد على هذه الشائعات قائلة: «قالوا إني داخلة الوسط بالواسطة، عشان بابا نجم كرة فأكيد عملي حاجات، بس مادتش الكلام اهتمام».

وكانت آخر مشاركة فنية لهند عبد الحليم من خلال مسلسل أزمة منتصف العمر، وقدمت العديد من الأعمال الفنية ومنها، فيلم 11.11، فيلم جدران، مسلسل إلا أنا، فيلم عروستي، مسلسل وراء كل باب.

طلاق هند عبد الحليم

شاركت الفنانة هند عبد الحليم، منشورا جديدا من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أعلنت من خلاله طلاقها من زوجها، بشكل غير مباشر.

أرفقت هند عبد الحليم صورتها مع المنشور، وجاء فيه: «أيام بتمشي وناس بتمشي، وأحنا بنتغير أوي، وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة.. بس مش معنى إنك لوحدك إنك وحيد، ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك، وتعرف تبص حواليك كويس، كل سنة وأنتوا طيبين، وإن شاء الله السنة دي تكون أحلى واحن على الكل يا رب».

وعلق أحد المتابعين لها ليسألها عن حالتها الاجتماعية، سنجل، لترد عليه «نعم».

search