الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حالة خاصة».. طه دسوقي يخرج من عباءة الكوميدية الليلة

طه دسوقي

طه دسوقي

محمود الجلفي

A A

تعرض منصة watch it، اللية أحدث أعمالها الفنية مسلسل «حالة خاصة»، وهو بطولة الفنان طه دسوقي في أول بطولة عمل له، مع الفنانة غادة عادل، ضمن رهان المنصة على الشباب.

موعد عرض مسلسل حالة خاصة

وتعرض اليوم الحلقة الأولى والثانية من خلال المنصة، ويبحث العديد عن موعد عرض مسلسل حالة خاصة الذي تصدر محركات البحث بنسب عالية.

وظهر طه دسوقي خلال مؤتمر العرض الخاص للمسلسل، مرتديًا شال فلسطين، قائلا: «ها هو الدور الحقيقي للفن وما يجب أن يقوم به كل شخصية عامة».

ويعتبر مسلسل حالة خاصة ظهور بشكل جديد ومغاير تمامًا لما اعتاد عليه جمهور الفنان طه دسوقي، حيث يقدم شخصية تعاني من عدم الثقة في النفس، في نطاق تراجيدي تام، بعدما كان يقدم أعمالًا كوميدية.

ويشارك في بطولة مسلسل حالة خاصة طه دسوقي، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعي، لينا إيهاب، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة أحد إنتاجات منصة watch it الأصلية، من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج «تى فيجن» للمنتج طارق الجناينى، ومن المفترض عرض العمل على المنصة بدءًا من اليوم، وهو مكون من 10 حلقات.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لطه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».

وينتظر الجمهور، العرض الأول لمسلسل «حالة خاصة» بلهفة شديدة، خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققه البرومو الدعائي للعمل، عند طرحه عبر منصات التواصل الاجتماعي.