الخميس، 04 يوليو 2024

11:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

watch it تعلن عن الأعمال الأكثر مشاهدة خلال عام 2023

بالطو وجعفر العمدة

بالطو وجعفر العمدة

محمود الجلفي

كشفت منصة watch it، عن أكثر الأعمال الفنية مشاهدة عليها في مصر، خلال عام 2023، حيث جاء في المركز الأول مسلسل بالطو، بطولة الفنان عصام عمر، والذي عرض على المنصة العام الماضي.

وجاء في المركز الثاني، مسلسل جعفر العمدة، والذي تصدر محركات البحث خلال العام المنقضي 2023، والذي حقق نجاحًا كبيرًا طوال فترة عرضه في موسم رمضان.

مسلسل بالطو

بالطو هو عمل مأخوذ عن رواية «بالطو وفانلة وكاب»، بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، سلوى خطاب وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض و ما يحدث بدور الرعاية الصحية.

مسلسل جعفر العمدة

وشارك في بطولة «جعفر العمدة» إلى جانب محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي الكساب، هالة صدقي، أحمد فهيم، عصام السقا، دعاء حكم، أحمد داش، منة فضالي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل ، حول شخص يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، ويفقد ابنه من زوجته الأولى وتقوم بهذا الدور الفنانة مي كساب ويظل يبحث عنه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ لكنه يقرر الزواج من عايدة التي ينشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي.