الخميس، 04 يوليو 2024

12:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

زينة والعوضي.. انتهاء عرض فيلم «الإسكندراني» بحضور أبطاله

الإسكندراني

الإسكندراني

ندى يوسف - محمود الجلفي   -  

انتهى منذ قليل، العرض الخاص لفيلم «الإسكندراني»، بطولة النجم أحمد العوضي، وزينة، بحضور المخرج خالد يوسف، وسط حضور للشاعر هشام الجخ وعدد من الشخصيات العامة.

وتواجد عدد كبير من صناع وأبطال الفيلم، ومنهم عصام السقا، ومحمد رضوان، والفنانة فردوس عبد الحميد وزوجها المخرج محمد فاضل، ونبيلة عبيد، وعصام كاريكا.

وشهد العرض تزاحم كبير من الحضور حول أحمد العوضي فور وصوله، وسط غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز زوجته، عن الوقوف معه في أول بطولة مطلقة له في شباك التذاكر.

برومو «الإسكندراني»

في ذات السياق، حقق البرومو الدعائي لفيلم «الإسكندراني» بطولة الفنان أحمد العوضي، نجاحًا ساحقًا بعد طرحه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استعدادًا لعرضه داخل دور العرض السينمائي في 4 يناير المقبل، وحقق البرومو في 24 ساعة 22 مليون مشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما حصد العديد من الإشادات من الجمهور.

واحتفل «العوضي» بنجاح البرومو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا: «الحمد لله بفضل ربنا وبدعم كل اخواتي اللي بحبهم.. ألف شكر الإعلان الرسمي وصل لـ 22 مليون مشاهدة في 24 ساعة.. بإذن الله فيلم دباح».

وتدور أحداث فيلم «الإسكندراني» في إطار اجتماعي تراجيدي، بشأن الحفاظ على الهوية الإسكندرانية، وهو مأخوذ عن رواية «الإسكندراني» للكاتب أسامة أنور عكاشة التي صدرت في السبعينات.

فيلم «الإسكندراني» من بطولة زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، عصام السقا، رحاب الجمل، تسنيم مطر.