الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سبب رفض لشبونة تقسيط غرامة شيكابالا

شيكابالا

شيكابالا

محمد العزب

A A


يعاني الزمالك في الفترة الأخيرة من أزمات كثيرة، وأبرزها أزمة غرامة محمود عبد الرازق«شيكابالا» بسبب غرامة نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي.

وبدأت القصة عندما إنتقل اللاعب عام 2014 إلى صفوف سبورتنيج لشبونة، ولكنه لم يتكيف مع الاجواء الأوروبية ليعود سريعاً لصفوف القلعة البيضاء ، مقابل 580 ألف يورو، لكن لم يقم بتسديد أموال الصفقة، بالاضافة إلى فائدة 10% سنويًا اعتبارا من 27 أغسطس 2015 حتى تاريخ السداد الفعلي.

وأدى امتناع الزمالك عن تسديد أقساط الصفقة لرفع شكوى رسمية من النادي البرتغالي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وهو ما ادى لتراكم مبالغ كبيرة على الزمالك قدرت حتى الآن بـ2 مليون دولار تقريباً.

ويرفض نادي سبورتينج لشبونة فكرة تقسيط المبلغ بحسب اقتراح مسؤولي القلعى البيضاء لخوفهم مع دم الانتظام في السداد كما حدث من قبل.

ويحاول الزمالك في الوقت الحالي لحل تلك الأزمة في أسرع وقت خاصة وأنها قد تتسبب في إيقاف قيد اللاعبين.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فاركو في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. ويسعى المدير الفني للمارد الأبيض خوان كارلوس أوسوريو، للحفاظ على المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري، في المقابل يأمل فاركو بقيادة برونو روماو، في تقديم مباراة قوية على المستوى الفني. وقد أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق ويغيب عنها الثنائي أحمد فتوح، ومحمود عبد الرازق «شيكابالا»، لأسباب لم يتم الكشف عنها.وجاءت قائمة الزمالك لمباراة فاركو كالتالي:حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبد الغني - محمد طارق - مصطفى الزناري - حاتم سكر - أحمد محمود.خط الوسط: محمد أشرف روقا - محمد حسام بيسو - عبد الله محمد - سيد عبد الله نيمار - أحمد بلحاج - أحمد سيد زيزو - أحمد عبد الرحيم إيشو - إبراهيما نداي.خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - علي ياسر - محمد صلاح.

search