السبت، 05 أكتوبر 2024

08:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القوى الوطنية بالضفة الغربية تعلن الإضراب والنفير العام غدا حدادا على العارورى

صالح العارورى

صالح العارورى

محمد النجار

A A

أعلنت القوى الوطنية فى الضفة الغربية عن الإضراب والنفير العام غدا، حدادا على صالح العارورى، وفقا لخبر عاجل على قناة القاهرة الإخبارية.
 وكانت حركة حماس الفلسطينية، أكدت اغتيال صالح العارورى، نائب رئيس المكتب السياسى للحركة، كما استشهد قياديان اثنان من كتائب القسام “الجناح العسكرى لحركة حماس”.

فيما أكدت وكالة "الرأي" الفلسطينية فى غزة، الثلاثاء، استشهاد نائب رئيس حركة حماس صالح العارورى بقصف مكتبه فى الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأكد مراسل القناة أن هناك مخاوف من أن يكون الانفجار ناجم عن عمل عدائى لاسيما أن طائرات استطلاع إسرائيلية كانت تحوم مؤخرا فى أجواء العاصمة بيروت.

وأفادت وسائل اعلام لبنانية، أن الانفجار الذي وقع في الضاحية الجنوبية لبيروت أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين وهرعت سيارات الإسعاف لنقل المصابين.

ودفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة علي الحريق الذي نجم عنة خسائر كبيرة في البنية التحتية.

وأكدت وسائل الاعلام، أن طائرة مسيّرة إسرائيلية قصفت مكتبا لحركة حماس في الضاحية الجنوبية لبيروت، معقل حزب الله، مما أسفر عن مقتل 4 أشخاص على الأقل وإصابة 11 آخرين.

وأوضحت أن "مسيّرة إسرائيلية معادية استهدفت مكتبا لحماس في المشرفية" وسقط قتلى وعدد من الجرحى. ووصلت سيارات الإسعاف الى المنطقة لنقل المصابين.

search