السبت، 05 أكتوبر 2024

01:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مصر نور عيني».. محمد رمضان يطرح أغنية «عربي».. فيديو

محمد رمضان

محمد رمضان

محمود الجلفي

A A

أعلن الفنان محمد رمضان، عن أحدث أعماله الغنائية، والتي تحمل اسم «عربي»، لطرحها قريبًا، وهي تناقش قضية الوحدة العربية، بالتزامن مع ما يحدث بقطاع غزة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وروج محمد رمضان للأغنية من خلال فيديو نشره على كافة حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي، وجاءت كلماتها كالآتي: «سعودى وكويتي بحريني سوري لبناني أردني، مصر نور عيني عراقي فلسطيني، بلادنا كتير سامحوني، عماني قطري إماراتي ليبي تونسي جزائري يمني سوداني، العربي عليا غالي ومش هنسى المغربي»، وعلق عليها قائلا: «يارب كل سنة وكل عربي بأفضل حال، استنوا كليب «عربي» قريباً، ثقة في الله نجاح».


محمد رمضان يتصدر محركات البحث

وحقق محمد رمضان نجاحا كبيرًا بعد تصدره قائمة الأعلى في محرك البحث الشهير جوجل للعام الخامس على التوالي بمسلسله جعفر العمدة، والذي عرض خلال الموسم الرمضاني السابق 2023، كما تواجد محمد رمضان في القائمة ذاتها العام الماضي 2022 بمسلسل المشوار، ولكنه جاء في المركز السادس، إلا أن العمل تعرض إلي انتقادات مع عرضه، وهو من إخراج محمد ياسين وشارك في بطولته دينا الشربيني وأحمد صفوت وندي موسى.

وتصدر مسلسل موسى المشهد في عام 2021، حيث تواجد محمد رمضان في المركز الرابع من القائمة ذاتها، وهو من إخراج محمد سلامة، وشاركه البطولة كل من سمية الخشاب وهبة مجدي وحمدي الوزير.

search