الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بتر قدم وغسيل كلى.. حملات لدعم الفنان فادي إبراهيم بعد تدهور صحته

فادي إبراهيم

فادي إبراهيم

محمود الجلفي

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اسم الفنان اللبنانى فادي إبراهيم، مطالبين التدخل لعلاجه في أسرع وقت، بعد بتر قدمه وأزمته الصحية الأخيرة.

ليخرج فادي إبراهيم للرد من خلال رسالة أرسلها لأمين سر نقابة الممثلين كلوفيس عطالله، الذي نشرها من خلال حسابه على «فيس بوك»، وجاء فيها: «أصدقائي وأحبائي أتقدم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحي الحرج، والذي عبرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأنوّه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون والتي تتابع منذ البداية كل التفاصيل ولديها الجواب عن أي سؤال وتحديداً بشخص النقيب نعمة بدوي... مع خالص شكري وامتناني ومحبتي».

وبعد وقت قصير من هذه الرسالة، أصدرت نقابة ممثلي المسرح والسينما، بيانًا، طالبت فيه كل الراغبين في التبرع وتقديم المساعدات لحالة الفنان فادي إبراهيم، بالتوجه لنقابة المسرح والسينما، لأنها هي الوحيدة المسئولة عن أي دعم مادي أو معنوي يقدم له، وكل من يدعى أنه زميل للفنان أو النقابة فهو مفبرك، ولا علم للنقابة أو لفادي إبراهيم بها.
وتابع البيان: «أي سؤال أو دعم مادي أو معنوي للفنان يتم من خلال نقيب الممثلين اللبنانيين نعمة بدوي، حصرا بطلب من الفنان فادي إبراهيم شخصيا.

ونشر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشورات تشير لجمعهم تبرعات لصالح حالة الفنان فادي إبراهيم، وهو ما نفته النقابة من خلال بيانها.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسمه مطالبين الدعاء له بالشفاء، حيث يمر فادي إبراهيم بحالة صحية غير مستقرة، حيث تعرض لبتر أحد قدميه، ويخضع لغسيل كلى بشكل متكرر.

وكان أبرز الأدوار التي قدمها فادي إبراهيم، خلال مشواره الفني، هو مسلسل فرقة ناجي عطالله، مع زعيم الفن المصري عادل إمام، وقدم خلاله دورًا مميزًا، لا يزال عالقًا في أذهان المصريين والعرب.