السبت، 05 أكتوبر 2024

04:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد خروجه باكيا.. توتنهام يعلن تجديد عقد بابي سار حتى 2030

بابي مطر

بابي مطر

دنيا عبده

A A

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن تجديد عقد لاعبه السنغالي بابي مطر سار، اليوم الثلاثاء، ليستمر مع الفريق الإنجليزي حتى عام 2030.

ونشر نادي توتنهام بيانًا رسميًا، يُعلن من خلاله تجديد عقد لاعب الفريق اللندني، معلقًا: «يسعدنا أن نعلن أن بابي مطر سار قد وقع عقدًا جديدًا مع النادي يستمر حتى عام 2030».

وأضاف البيان: «كان لاعب خط الوسط السنغالي الدولي، البالغ من العمر 21 عامًا، بمثابة اكتشاف هذا الموسم، حيث كان أسلوبه في الحركة وقدرته على تغطية الأرض يلفت الأنظار حقًا في فريق أنجي بوستيكوجلو بشكله الجديد».

واصل النادي الإنجليزي: "لقد ظهر في 18 من أصل 20 مباراة لنا في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم، حيث شارك أساسيًا في 16 مباراة، وافتتح رصيده التهديفي لنا بأسلوب أنيق مع الهدف الأول في فوزنا 2-0 على مانشستر يونايتد في أغسطس قبل أن يسجل هدف أيضًا في فوزنا على أرضنا بنتيجة 3-1 على بورنموث في ليلة رأس السنة، وقد شارك الآن في 33 مباراة معنا في جميع المسابقات».

بابي مطر يتعرض للإصابة

وتعرض بابي سار لاعب فريق توتنهام الإنجليزي والمنتخب السنغالي، للإصابة قوية في مباراة فريقه أمام برونموث الأحد الماضي، أدت إلي مغادرته ملعب المباراة باكيًا، وذلك قبل إنضمام اللاعب لمنتخب أسود الترانجا قبل أسبوعين من انطلاق بطولة امم إفريقيا 2023.

search