الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل العرض الخاص.. شريف منير يروج لفيلمه الجديد «ليه تعيشها لوحدك»

شريف منير

شريف منير

محمود الجلفي

A A

روج الفنان شريف منير، لفيلمه الجديد «ليه تعيشها لوحدك»، قبل وقت قليل، من بدء العرض الخاص للفيلم، بإحدى السينمات بمنطقة السادس من أكتوبر.

ونشر شريف منير، منشور من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وضع خلاله البوستر الفردي له في العمل، وعلق عليه، قائلا: «ميعادنا بكرة في جميع سينمات مصر، فيلم ليه تعيشها لوحدك».

ويحتفل اليوم أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك، بالعرض الخاص للفيلم، في إحدى سينمات منطقة السادس من أكتوبر، ليدخل منافسات دور العرض بدءً من غدًا الأربعاء الموافق 3 يناير.

فيلم «ليه تعيشها لوحدك»

«ليه تعيشها لوحدك» بطولة سلمى أبو ضيف، خالد الصاوي، شريف منير، مؤمن نور، محمد رضوان، خالد عليش، رؤى شانوحة، فاطمة عادل، أمينة شلباية، وهو من تأليف أحمد عبدالعزيز، وإخراج حسام الجوهري.

تدور قصة فيلم «ليه تعيشها لوحدك»، في إطار اجتماعي ودرامي، والأحداث عن طبيب يسعى إلى الوقوف بجانب صديقه المصاب بالسرطان، فيمر الثنائي بالعديد من الأحداث والتجارب العصيبة، وتتوالى الأحداث.

وسبق أن طرحت الشركة المنتجة البوسترات الفردية للفيلم، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وظهر كلًا من سلمى أبو ضيف، وخالد عليش، ومحمد رضوان، وخالد الصاوي، وأمينة شلباية على البوسترات.

search