الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشال الفلسطيني حاضرا بالعرض الخاص لمسلسل «حالة خاصة»

طه دسوقي

طه دسوقي

محمود الجلفي

A A

شارك عدد من نجوم الفن في العرض الخاص لمسلسل «حالة خاصة»، والذي أقامته منصة watch it الرقمية، منذ قليل، ويعرض المسلسل من خلالها بداية من غد الأربعاء، بواقع حلقتين أسبوعيًا.

وأعلنت المنصة عن العمل خلال الفترة المقبلة، وروجت له من خلال طرح البرومو الرسمي، وعددًا من البوسترات الدعائية للأبطال، وكشفت من خلالها عن أسماء الشخصيات التي يقدموها.

وحضر طه دسوقي، بطل المسلسل مرتديًا الشال الفلسطيني، مع عبدالعزيز النجار مخرج العمل، ووئام مجدي، وهاجر السراج والطفل أدم وهدان، وأدهم النحاس وتأليف مهاب طارق والموسيقار هاني شنودة.

مسلسل «حالة خاصة»

وكان طاقم عمل مسلسل «حالة خاصة» قد انتهى مؤخرًا من تصوير آخر مشاهد العمل، وهو من بطولة غادة عادل، طه دسوقي، حسن أبو الروس، ومن تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لطه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».

المسيرة الفنية لطه دسوقي

وظهر طه دسوقى كواحد من أهم نجوم الكوميديا على الساحة الفنية في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب أنه قدم عددا من المشاركات الكوميدية، ابتداء من مسلسل «في بيتنا روبوت»، مع الفنان هشام جمال وليلى أحمد زاهر وشيماء سيف وعمرو وهبة، والذى قامت المتحدة بعرضه في سنة 2021، و«موضوع عائلى» مع النجم ماجد الكدوانى ورنا رئيس وسما إبراهيم ومحمد شاهين ومحمد رضوان والذى حقق خلاله انتشار ونجاح كبير.

كما شارك طه دسوقى في عدد من الأعمال خلال العامين الماضين، وجاء أبرزهم فيلم «فرق خبرة»، مع النجم محمد الشرنوبى وهدى المفتى ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوى، ومشاركته بمسلسل «الوضع مستقر»، وفيلم «حظك اليوم» مع كريم قاسم وهدى المفتى، وفيلم «فضل ونعمة» مع ماجد الكدوانى وهند صبرى، وفيلم «المطاريد» مع أحمد حاتم وتارا عماد، وجاءت أخر مشاركته فيلم «فوى فوى فوى» مع محمد فراج.

search