السبت، 05 أكتوبر 2024

10:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجمات في كل مكان.. قائمة أكثر زوجات اللاعبين متابعة على «إنستجرام»

رونالدو

رونالدو

رحمة عويس

A A

منصة «إنستجرام» أصبحت اليوم واحدة من أبرز وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابع الملايين من الأشخاص حول العالم الحسابات التي تشتهر بنشر صور الحياة الشخصية والمحتوى الترفيهي.

وليس من الغريب أن يكون لزوجات اللاعبين المشهورين حضور قوي على هذه المنصة، حيث يتابعهن الملايين من المعجبين والمشجعين. 

وفي السطور التالية، سنستعرض قائمة بأكثر زوجات اللاعبين متابعة على «إنستجرام»، ونلقي نظرة على دورهن في جذب الانتباه والتأثير على وسائل التواصل الاجتماعي.

شاكيرا 

الزوجة السابقة للاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، تحظى شاكيرا بشعبية هائلة على إنستجرام، حيث تمتلك حسابًا رسميًا يتابعه أكثر من 90 مليون شخص.

 وتشتهر شاكيرا بصوتها القوي وموهبتها في الغناء والرقص، وقد استغلت منصة إنستجرام للتواصل مع جمهورها ومشاركة لحظاتها الشخصية وأعمالها الفنية.

 جورجينا رودريغيز

تعد جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، واحدة من الشخصيات الأكثر شهرة ومتابعة على إنستجرام. حيث يتابع حسابها الرسمي أكثر من 55 مليون شخص، وتشارك جورجينا لحظاتها العائلية والأنشطة اليومية وأحدث صيحات الموضة.

أنتونيلا روكوزو
زوجة الأرجنتيني ليونيل ميسي، يتابع أنتونيلا روكوزو أكثر من 39 مليون شخص على إنستجرام، وتشارك أنتونيلا لحظات مميزة مع عائلتها وتعرض أحدث صيحات الموضة وتتعاون مع العلامات التجارية الشهيرة.

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام هي زوجة لاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام تتمتع بشعبية كبيرة على «إنستجرام»، حيث يتابع حسابها الرسمي أكثر من 32 ملايين شخص، وتشتهر بنشر لحظات من حياتها العائلية والسفر وأسلوب حياتها الفاخر.

search