الخميس، 04 يوليو 2024

12:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حقيقة حضور خالد النبوي العرض الخاص لفيلم ابنه نور «الحريفة»

خالد النبوي وابنه نور

خالد النبوي وابنه نور

ندى يوسف

يحتفل الفنان الشاب نور النبوي، غدًا الأربعاء الموافق 3 يناير الجاري، بالعرض الخاص لفيلمه الجديد «الحريفة» بإحدى السينمات بأكبر المولات التجارية، في ظل انشغال والده الفنان خالد النبوي بتصوير مسلسله الجديد «امبراطوية ميم»، استعدادًا لطرحه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

وتواصل موقع «الجمهور» مع النجم خالد النبوي، وسألناه عما إذا كان  سيحضر العرض الخاص لفيلم «الحريفة»، لمسانده ابنه نور، أم سمينعه التصوير من الاحتفال مع ابنه بأول بطولة مطلقة له.

وأكد «النبوي» أنه سيكون على رأس المشاركين في العرض الخاص لفيلم «الحريفة»، حتى يكون بجانب ابنه نور، ولكن إذا كان هناك تصوير في نفس الموعد سيمنعه ذلك من الحضور.

وأوضح خالد إلى أنه مازال ينسق مواعيد تصويره مع المخرج، حتى يتوفر لديه الوقت للذهاب إلى العرض الخاص لفيلم «الحريفة»، مؤكدًا أنه يتمنى مشاركة ابنه نور لحظات نجاحه وتألقه ..

فيلم الحريفة

والعمل من بطولة مجموعة من الفنانين الشباب، وهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وخرين، ويظهر الفنان بيومي فؤاد كضيف شرف،  وشريف الدسوقي، ومن المقرر أن يضم الفيلم تواجد نجم الكرة السابق، أحمد حسام ميدو، كممثل لأول، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة «تي فيجن» طارق الجنايني.

‎وتدور أحداث فيلم الحريفة، حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

آخر أعمال نور النبوي

ويخوض نور النبوي أولى تجاربه في البطولة المطلقة بفيلم «الحريفة» بعد النجاح الملفت الذي حققه في الدراما التلفزيونية، حيث شارك في السباق الرمضاني الأخير 2023 في بطولة مسلسل «الأجهر» مع الفنان عمرو سعد، وناهد السباعي، ودرة، وعارفة عبد الرسول، وعمرو عبد الجليل، إخراج ياسر سامي، وأيضًا مسلسل «الكتيبة 101»، أمام عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، ومجموعة كبيرة من النجوم، من إخراج محمد سلامة وسيناريو وحوار إياد صالح.

من ناحية أخرى، فإن أحدث أعمال نور السينمائية كانت من خلال فيلم «خمس جولات» الذي انطلق مؤخرًا في دور العرض السينمائية، والفيلم من إخراج مازن أشرف وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، ويشارك «النبوي» في بطولته مع آدم الشرقاوي، وماجد المصري، وعايدة الأيوبي، وداليا شوقي، والفنان الراحل مصطفى درويش، ومطرب الراب آرسينك.