الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

08:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«وداع عظيم للملك».. الصحف الإنجليزية تتغني بمحمد صلاح قبل انضمامه للمنتخب

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على نيوكاسل بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة الأخيرة لصلاح قبل انضمامه إلى منتخب مصر والمشاركة في أمم إفريقيا.

وتصدر محمد صلاح قائمة هدفي الدوري الإنجليزي مناصفة مع النرويجي إيرلينج هالاند لكل منهما.

وتصدر أيضا محمد صلاح قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي برصيد 8 أهداف مناصفة مع واتكنيس لاعب فريق أستون فيلا 2024.

وقالت صحيفة تليجراف البريطانية إنه بفضل هدفين وتمريرة حاسمة وأداء ساحر، قاد محمد صلاح ليفربول إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن الأمر الأهم كيفية تعامل ليفربول مع المهمة المستحيلة المتمثلة في غياب صلاح بسبب كأس الأمم الإفريقية.

فيما قالت صحيفة «ميرور سبورت» الإنجليزية، «وداع عظيم لمحمد صلاح الذي يغادر تاركًا الهدايا ورائه، الريدز بالصدارة، تجاوز 150 هدفا بالدوري، يحقق النقاط الثلاث لليفربول».

واحتفل النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بطريقة اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي.

واحتفل صلاح بجلوسه على اللوحات خلف المرمي، وهو نفس الاحتفال الذي احتفل به كرستيانو رونالدو عندما كان يلعب في ريال مدريد أمام فريق أتلتيكو مدريد.

وأصبحت مباريات محمد صلاح مع فريقه ليفربول هي فرصة لكتابة تاريخ جديد للاعب، في كل هدف يسجله، بعدما سجل صلاح هدفين لفريقه في مباراة نيوكاسل دخل قائمة الأفضل في البريميرليج.

وأصبح محمد صلاح خامس لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل اكثر من 150 هدف مع فريق واحد.