السبت، 06 يوليو 2024

04:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«السنجلة جنتلة».. 8 نجوم استقبلوا 2024 دون قيود أسرية

النجوم السناجل في 2024

النجوم السناجل في 2024

ندى يوسف

«السنجلة جنتلة».. شعار رفعه الكثير من نجوم الوسط الفني في بداية العام الجديد 2024، فمنهم من انفصل عن شريك حياته، وآخرين لم يجمعهم القدر حتى الآن بنصفهم الثاني، فقد كان عام 2023 مليء بالأحداث الفنية وطلاق ثنائيات لم نتوقع في يوم انفصالها بسبب الحب الكبير بينهما، «والعشرة» الطويلة، ليستقبلوا العام الجديد بمفردهم.

ومن أشهر السناجل في 2024 الفنانة يوسف الشريف، والفنان تامر حسني، والفنانة هنا الزاهد، وغيرهم من النجوم الذي فضلوا حياة «العزوبية» عن الزواج، وتفرغوا أكثر لأعمالهم الفنية، وسنرصد لكم في السطور التالية أبرز هؤلاء النجوم.

عمرو دياب

استقبل الهضبة عمرو دياب، العام الجديد 2024 بمفرده بعيدًا عن «الهاء المربوطة»، بعد مرور 4 سنوات على انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني، بعد قصة حب كبير تحاكى عنها الوسط الفني والجمهور، وتوجتها أغنية «برج الحوت»، التي طرحها الهضبة في 2017، وحير بها الجمهور، الذي ظل يبحث عن بطلة الأغنية، حتى أزاح عمرو دياب الستار عن علاقته بدينا الشربيني، ولكن بسبب رفضه إعلان الزواج منها انفصلا الثنائي بعد 3 سنوات من الحب والهيام.

وطاردت الهضبة العديد من الشائعات حول ارتباطه بأكثر من فتاة بعد انفصاله عن دينا الشربيني، وكان آخرهن المغنية والممثلة اللبنانية داليدا خليل، بعد أن نشرت عدة صور جريئة معه، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

أحمد عز

تعتبر القصة الأشهر في حياة الفنان أحمد عز، هي حكاية زواجه السري من الفنانة زينة، والأزمة الشهيرة التي كانت بينهما بسبب قضية إثبات نسب أولاده، بعدما تهرب من الاعتراف بهما أمام الجميع.

وبعد قصة زينة الشهيرة، أخذت شائعات الارتباط والزواج السري تطارد الفنان أحمد عز، وارتبط اسمه بالعديد من الفتيات، ولكنه كان يتجاهل الأمر في كل مرة، ولم يخرج لينفي أو يؤكد يتم تداوله عنه، ويكتفي فقط بجملة: «أنا لا أملك ما يمنعني حتى أعلن عن ارتباطي أو زواجي»، لتمر السنوات ويأتي عام 2024، ويكون «عز» هو «السينجل» الأشهر في هذا العام.

شيرين

بعد خلافات ومشاكل عديدة بين الفنانة شيرين عبدالوهاب، والفنان حسام حبيب، قررا الانفصال في نهاية 2023، واستقبلت شيرين عامها الجديد 2024 بمفردها دون حسام حبيب، لتصبح من أشهر السناجل في 2024.

وودعت شيرين أحزانها بحفل غنائي أسطوري، أحيته في دبي في ليلة رأس السنة، وتألقت بأداء أغنية «كدابين»، التي اعتبرها الجمهور تعبر بدرجة كبيرة عن معاناتها مع زوجها السابق.

تامر حسني

رغم انفصال الفنان تامر حسني، عن زوجته الفنانة بسمة بوسيل، إلا أنه احتفل بالعام الجديد 2023، مع طليقته بسمة وأبنائه في أجواء عائلية حتى لا تتأثر نفسيتهم بطلاقهما، فهما محافظان على علاقة الود بينهما بسبب أبنائهما.

ونشر تامر صورة تجمعه ببسمة بوسيل وأبنائه، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق: «كل سنة وأنتوا طيبين ويا رب سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية»، لترد عليه بسمة بوسيل في التعليقات، قائلة: «سنة جديدة سعيدة».

وهو ما جعل الجمهور يعتقد بأنهما عادوا من جديد لبعضهما بعد مرور 8 أشهر على الانفصال، ولكن خرجت بسمة بوسيل لتنفي كل الأنباء التي تردد عن عودتهما.

هنا الزاهد

احتفلت الفنانة هنا الزاهد بالعام الجديد 2024 مع شقيقاتها ووالدتها، بعدما انفصلت عن زوجها الفنان أحمد فهمي في نهاية 2023، بعد مرور 4 سنوات على زواجها، دون الكشف عن سبب الانفصال.

وفاجأت هنا جمهورها بطلاقها، من أحمد فهمي، من خلال منشور نشرته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلقة: «الحمد لله، تم الانفصال رسمي، بيني وبين أحمد، بعد 4 سنين جواز، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير».

أحمد سعد

استقبل الفنان أحمد سعد العام الجديد 2024، مع جمهوره بلبنان، دون أن تأخذ الأنثى نصيبًا من هذا الاحتفال، وذلك بعد انفصاله عن مصممة الأزياء علياء بسيوني.

وقضى أحمد سعد ليلة رأس السنة في لبنان، وأحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا، حصد العديد من الإشادات، ولاقى إعجاب الجمهور، وقدم خلاله عدد من أغانيه المميزة.

يوسف الشريف

بعد 14 عامًا من احتفال الفنان يوسف الشريف بليلة رأس السنة مع زوجته المؤلفة إنجي علاء، انفصل «شريف» عن إنجي ليحتفل بالعام الجديد 2024 بمفرده.

فقد كانت 2023 مليئة بالانفصالات الفنية، ومن أكثر الانفصالات التي كانت مفاجأة للجمهور هو طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء، فلم أحد يتخيل أن هذا الثنائي سيكتب عليه الانفصال في يوم ما.

مي عز الدين

الفنانة مي عز الدين من أشهر النجمات اللواتي لم يرتدين حتى الآن فستان الزفاف في الحقيقة، رغم أنها طلت به أكثر من مرة على الشاشة، فبعد علاقتها بلاعب كرة القدم الشهير زيدان، قررت مي أن تغلق قلبها، ولم ترتبط بعد.

طاردت شائعات الارتباط «مي» أكثر من مرة، وكانت آخرها شائعات خطبتها بالفنان أحمد السعدني، وذلك بعد انتشار صورة لمي بفستان الزفاف عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبسبب علاقة الصداقة القوية بينهما وبين السعدني، ظن البعض بأنها ارتبطت بالسعدني.