الأربعاء، 31 يوليو 2024

04:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ليفربول يغرد في الصدارة.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز الريدز

ليفربول

ليفربول

أحمد كامل

A A

يغرد فريق ليفربول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة، بعد تحقيق الفوز على نظيره فريق نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة العشرين من فعاليات البطولة.

ويعرض موقع “الجمهور”، ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، بعد فوز ليفربول على فريق نيوكاسل في الجولة العشرين من منافسات البطولة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يتصدر فريق ليفربول ترتيب البطولة برصيد 45 نقطة، بينما يأتي فريق أستون فيلا في وصافة الجدول برصيد 42 نقطة، فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 40 نقطة وأرسنال الرابع بنفس عدد النقاط، فيما يحتل المركز الخامس فريق توتنهام برصيد 39 ووست هام السادس بـ 33 نقطة، ويقع مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 31 نقطة وبعده برايتون برصيد 30 نقطة، بينما يحتل فريق نيوكاسل المركز التاسع بـ 29 نقطة، وتشيلسي العاشر بـ 28، فيما يأتي فريقي بيرنلي وشيفيلد يونايتد في المركزين الأخريين بالترتيب بواقع 11 و9 نقاط.

وانتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ونظيره نيوكاسل يونايتد، بتفوق الريدز، بنتيجة 4-2، وأحرز محمد صلاح، الهدف الأول لفريق ليفربول، أمام نيوكاسل يونايتد، خلال المواجهة التي تجمع بينهما الآن على ملعب «أنفيلد»، لحساب منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل كورتيس جونز الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة الـ 74، قبل أن يضيف كودي جاكبو الهدف الثالث في الدقيقة الـ 78، واختتم محمد صلاح أهداف المباراة بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الـ 86 من عمر المباراة.