الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الحسد» وراء ارتداء صلاح الحذاء الأزرق.. والفرعون المصري: «هذه خرافات»

محمد صلاح

محمد صلاح

أحمد كامل

A A

أثار محمد صلاح، حالة جدل كبيرة في الوسط الرياضي العالمي، بعد تغيير الدولي المصري حذائه بين الشوطين، في مباراة فريق ليفربول ونظيره نيوكاسل يونايتد التي أقيمت أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت حالة الجدل بعد قيام محمد صلاح بتغيير الحذاء الأصفر الذي خاض به الشوط الأول من مواجهة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد، حيث ظهر الفرعون المصري في الشوط الثاني من المباراة بحذاء أزرق، مغاير للذي ارتداه في بداية المباراة، ما دعا البعض للربط بين فعله هذا والخوف من الحسد الذي يرتبط علاجه عند البعض بارتداء اللون الأزرق خشية «العين» بحسب اعتقادهم.

سر تغيير الحذاء الأصفر

 وربطت بعض الجماهير، تألق محمد صلاح في الشوط الثاني بتغيره للحذاء، حيث تمكن الدولي المصري من قيادة فريق ليفربول في الفوز على نيوكاسل بأربعة أهداف، بعد تسجيله لهدفين وصناعته لآخر، بالإضافة إلى بري أسيست في الهدف الرابع.

وما فتح باب الجدل بين جماهير كرة القدم العالمية عبر منصات التواصل الاجتماعي، إهدار محمد صلاح لركلة جزاء في الشوط الأول من مباراة ليفربول ونيوكاسل، ثم تغييره الحذاء، وتمكنه من صنع الفارق في نتيجة المباراة في الشوط الثاني بعد تسجيله هدفين وصناعة آخر.

«لا يتعلق الأمر بالخرافات»

وعلّق محمد صلاح على سبب تغيره للحذاء، عبر لقاء مع شبكة سكاي سبورتس، حيث قال: «لا علاقة للخرافة بتغيير الحذاء أنا معتاد اللعب بالعديد من الأحذية، لكن عندما شعرت بأن الأمر بدأ يؤثر عليّ قمت بتغييره على الفور، هو أمر سخيف لكني لم أحب أن أشغل بالي بهذا الأمر وبالتالي التغيير جعل ذهني هادئا وركزت في المباراة».

وأحرز محمد صلاح، الهدف الأول لفريق ليفربول، أمام نيوكاسل يونايتد، خلال المواجهة التي أقيمت على ملعب «أنفيلد»، لحساب منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل كورتيس جونز الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة الـ 74، قبل أن يضيف كودي جاكبو الهدف الثالث في الدقيقة الـ 78، واختتم محمد صلاح أهداف المباراة بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الـ 86 من عمر المباراة.

search