الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بأبسط الطرق.. كيفية كسب قلب امرأة السرطان

امرأة برج السرطان

امرأة برج السرطان

تقى محمود

A A

يعد برج السرطان من الأبراج المائية، ونساء برج السرطان ولدن بين 22 يونيو وحتى 22 يوليو، ويتميز مواليد هذا البرج، بأنهم عاطفيون وحساسون، ومحبون لأجواء العائلة والمنزل، ودائما ما تبحث امرأة برج السرطان عن شريك بصفات معينة يناسب ذوقها المختلف عن الأخريات.

وتعتبر امرأة برج السرطان حساسة وشغوفة ومليئة بالحب والحيوية، وعلى الرجل الذي يحب من فتيات السرطان، أن يتعلم كيف يتعامل معهن بطريقة سليمة حتى يكسب قلبهن بسهولة ودون مجهود.

ويعرض لكم موقع "الجمهور" في السطور التالية كيفية التعامل مع امرأة برج السرطان الطريقة التي تتناسب معها ومع عاطفتها الكبيرة ورقتها التي لا مثيل لها.

طرق التعامل مع امرأة برج لسرطان

تحب النساء من برج السرطان الاهتمام الكبير، وأن تعطيها الحب والحنان دائمًا، وتشعرها أنها من أهم الأشياء في حياتك، حينها ستلفت انتباهها بابسط الأشياء وستقع في حبك على الفور.

حاول ألا تكذب على امرأة برج السرطان فهى لا تسامح أبدًا في الكذب وستشعر أنك غير مناسب لها وستبتعد عنك فورًا، فهى لا تعرف معني الفرصة الثانة عندما يتعلق الأمر بالكذب أو الخيانة.

تكره إمرأة السرطان الاستغلال، سواء من يستغل طيبتها أو حبها أو حتى مشاعرها, فحاول قدر المستطاع أن تجعلها تشعر دائمًا بأنك مقدر كل ما تعطيه لك وأنك تحبها وتبادلها نفس الشعور مثلما تفعل هى تمامًا.

تلتفت امرأة برج السرطان لجميع التفاصيل، فكن حذر معها دائمًا، وحاول أن تأخذ حذرك في التصرفات التي تثير غضبها، واحرص على حل سوء التفاهم بينكم دائمًا حتى لا يحدث تراكمات.

تحب امرأة برج السرطان أن تشعر بأنك مقدر لطموحها وإنجازاتها، فحاول دائمًا أن تُظهر مدى فخرك بها وتشجيعك لها في كل ما تقوم به من أمور في عملها أو هواياتها أو حتى يومها العادي.

امرأة برج السرطان
search