الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم الزمالك السابق: نعاني نفسيا ورياضيا بسبب أحداث الشغب بين الجماهير

شريف أشرف نجم الزمالك السابق

شريف أشرف نجم الزمالك السابق

رحمة عويس

A A

أكد شريف أشرف نجم الأهلي والزمالك السابق، أن المشهد الذي ظهر أمس الإثنين خلال لقاء الإسماعيلي والمصري بديربي القناة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري، لا يليق مطلقا بسمعة وتاريخ كرة القدم المصرية.

وقال شريف أشرف، خلال استضافته في برنامج «صباحكو رياضة»، المذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: «مازلنا نعاني نفسيا ورياضيا بسبب أحداث مشابهة لذلك، بالتأكيد سيكون هناك عقوبات رادعة من قبل رابطة الأندية تجاه جماهير الفريقين».

وأضاف لاعب الزمالك الأسبق: «لابد أن تتعلم الجماهيرية أن كرة القدم لعبة ترفيهية، وأيا كانت النتائج لابد أن يتحلى الجميع بالروح الرياضية وعدم الخروج عن النص، والتوتر بين الجماهير المصرية خلال الفترة الأخيرة شيء مؤسف».

عقوبات خلال 72 ساعة

وفي وقت مبكر من صباح اليوم، قال رئيس رابطة الأندية أحمد دياب، إنه ناشد الجماهير من بداية الموسم وطالبهم بمساعدتنا من أجل تنظيم البطولة بالشكل الذى يرضى طموحاتنا، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن ما حدث بين جماهير المصري والإسماعيلي لن يؤثر على خططهم في زيادة أعداد الجماهير في المستقبل.

وشدد «دياب» على أن العقوبات تصدر خلال 72 ساعة على أقصى تقدير وستكون رادعة للمتسبب في إشعال فتيل الأزمة، مؤكدا أنه سينتظر تقارير الحكام والمراقبين بالإضافة إلى تفريغ كاميرا الاستاد وبعض الفيديوهات التي تم تصويرها من بعض المواقع وقناة أون تايم للأخذ بها عند توقيع العقوبات.

search