السبت، 05 أكتوبر 2024

08:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

91 ألف عبوة.. حبس 4 أشخاص للاتجار في السجائر الأجنبية المهربة

السجائر

السجائر

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة وسط القاهرة الكلية، اليوم الثلاثاء الموافق 2 يناير، بحبس 4 تجار سجائر 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة ترويج وتوزيع عبوات السجائر الأجنبية المهربة.

وفي وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية التابعة لمديرية أمن القاهرة، من ضبط شخص يعمل تاجر سجائر، خلال قيادته هو وآخر سيارتين، إحداهما بدون لوحات معدنية، وبتفتيش السيارات وجد بحوزتهم 63940 عبوة سجائر أجنبية ومهربة، ووجد معهم مبلغ مالي كبير قدر بمليون جنيه، من حصيلة الاتجار بنشاطهم غير المشروع.

كما تم ضبط صاحب محل وعامل، يقيمان في نطاق محافظة القاهرة، وبتفتيشهم وجد بحوزتهما 27760 علبة سجائر مختلفة الأنواع بدون فواتير وتراخيص؛ لبيعها وترويجها في الأسواق.

وبمواجهتهم بما هو منسوب إليهم من تهم، اعترفوا بحيازتهم لجميع المضبوطات، بقصد وترويج تلك المنتجات،  لتحقيق أرباح ومكاسب مادية غير مشروعة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات مع المتهمين.

وحسب بيان وزارة الداخلية فإن هذه الحملات تأتي في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين، وإحكام الرقابة على جميع الأسواق، لاسيما في مجال تجميع السجائر بقصد حجبها عن البيع بالأسواق وحيازة السجائر المجهولة والمهربة.

توقعاتك لمباراة ليفربول ونيوكاسل؟
  • فوز ليفربول

  • فوز نيوكاسل

  • تعادل الفريقين

search