الجمعة، 09 أغسطس 2024

02:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استطلاع «الجمهور».. فوز ليفربول على نيوكاسل بالعلامة الكاملة

ليفربول

ليفربول

أحمد كامل

A A

اكتسح خيار فوز فريق ليفربول على فريق نيوكاسل يونايتد، توقعات الجمهور في استطلاع الرأي الخاص بموقع «الجمهور»، بعدما حصل على نسبة تصويت وصلت لـ100%.

وكانت هناك ثلاث خيارات في الاستفتاء الذي أطلقه موقع «الجمهور»، بشأن مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي، وحصل خيار فوز فريق ليفربول على نسبة تصويت 100%، فيما حصل خيار فوز فريق نيوكاسل على نسبة تصويت 0%، وخيار تعادل الفريقين 0%.

استطلاع الجمهور

وأطلق موقع «الجمهور» الإخباري، عبر موقعه الرسمي ومنصاته بمواقع التواصل الاجتماعي، استطلاعاً للرأي يتيح للمتابعين اختيار الأفضل على جميع الأصعدة «الفنية والرياضية والعامة»، مع توزيع جوائز مادية ومعنوية متعددة، حرصاً منا على إشراك متابعينا على مشاركة رأيهم في الأحداث الهامة.

وانتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ونظيره نيوكاسل يونايتد، بتفوق الريدز، بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، لحساب منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز محمد صلاح، الهدف الأول لفريق ليفربول، أمام نيوكاسل يونايتد، خلال المواجهة التي أقيمت على ملعب «أنفيلد»، لحساب منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل كورتيس جونز الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة الـ 74، قبل أن يضيف كودي جاكبو الهدف الثالث في الدقيقة الـ 78، واختتم محمد صلاح أهداف المباراة بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الـ 86 من عمر المباراة.