السبت، 05 أكتوبر 2024

06:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحالة المرورية.. غلق محوري الفريق كمال عامر والشهيد للتطوير

محور كمال عامر

محور كمال عامر

أمة الله عمرو

A A

شهدت الطرق الزراعية والصحراوية والطرق السريعة في صباح اليوم الثلاثاء، شبورة مائية كثيفة، نتيجة انخفاض درجات الحرارة، ما أدى إلى تكدس وكثافات مرورية في الطرق تكدسات، خلال توجه المواطنين لأماكن عملهم، وطلاب المدارس والجامعات إلى المدارس والجامعات في محافظة القاهرة والجيزة.

الحالة المرورية اليوم الثلاثاء

وكشف الخبير المروري اللواء أحمد هشام، أنه يوجد غلق جزئي في محور الفريق كمال عامر، نتيجة لأعمال التطوير ورفع كفاءته، ويتم هذا داخل خدمات مرورية مكثفة، وعلامات إرشادية كافية، متواجدة بنفس الموقع؛ لإرشاد قائدي السيارات للطرق البديلة، ويشهد أيضًا محور الشهيد غلق جزئي لأعمال التطوير، وموازية الطريق بالأسفلت.

وسلط الخبير المروي في تصريح لـ«الجمهور»، الضوء على أن محور 26 يوليو يشهد كثافات مرورية مرتفعة، ومثلها أعلى الطريق الدائري القادم من الاتجاهين القادم والمتجه من القاهرة وإلى الجيزة، ومحور شارع الثورة اتجاه طريق السويس الصحراوي، وأعلى الطريق الدائري القادم من القاهرة الجديدة اتجاه منزل طريق الصحراوي والسويس الصحراوي.

وأضاف: لذلك تم تعزيز كافة المناطق والمحاور والطرق، بخدمات مرورية مكثفة، بهدف وقصد تسيير وتسهيل الحركة المرورية، ووجه لقائدي السيارات الالتزام بقواعد وآداب المرور، منعًا للتعرض للمخالفات والغرامات.

أفضل شخصية سياسية عربية 2023
  • عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر

  • الملك عبد الله الثاني ملك الأردن

  • الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس السيادي السوادني

  • خليفة حفتر القائد العام للجيش الليبي

  • قيس سعيد الرئيس التونسي

search