الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سرقني فى ليلة الدخلة .. عروس ترفع قضية خلع في شهر العسل

عروس - ارشيفية

عروس - ارشيفية

ضحى محمد علي

A A

"عض الايد التي ساعدته" في أول شهر زواج، زوجة تلوذ بالفرار من عش الزوجية، مستنجدة بمحكمة الأسرة، فهي لم تجد في الرجل الذى اختارته شريكا لحياتها الأمان والسند، في قصتنا اليوم الزوج كان السبب فى انهيار حياته الزوجية.

مأساة عروسة  

من أروقة محكمة الأسرة، يرصد الجمهور قصة عروسة ترفع دعوى خلع ضد زوجها، بعد شهر العسل، تحكى الزوجة التي تدعو( ف. ا)، التي تبلغ من العمر22 عاما، انها تعرفت على زوجها المدعو (ش.ط)، البالغ من العمر 28 عاما، في نطاق عائلي، "زواج صالونات" وتم الزواج سريعا دون أن تسأل عنه حيث كان الظاهر انه عريس ممتاز وسمعته كويسه.

استكملت العروس حديثها، حينما حضر ليخطبنى لم يدفع شبكة أو مهر، واكتفى بدبله خطوبه، ووافقنا، لكن حينما جاء موعد الزفاف لم يكن أمامى سوى أن اقترض ذهب من أحد أقاربى، حتى يظهر  زوجى امام الجميع انه  قدم لى شبكةمن الذهب  أمام الناس،  
تابعت العروسة حديثها، وتمت ليلة  الزفاف بكل سعادة على كل الحاضرين في الفرح وتمت الدخلة والذهب في بيتى حيث استأذنت من صاحبته أن تترك  الذهب معي لمدة حتى تنتهي التهاني بالزواج السعيد، ولكن زوجي، لم يكن ذلك الزوج الصالح، الذى ائتمنه على نفسي، فجاءت له فكرة شيطانية فى عقله، وزاغت عينه على الذهب، وقرر أن يأخذ هذا الذهب لنفسه ليبدأ به مشروع له، ولكن لسوء حظه، اكتشفت ذلك قبل فوات الأوان،  وانتهزت الفرصة وأخذت الذهب منه بمعجزة، قبل أن يستولي عليه ويسرقه للأبد  وارجعته الى أصحابه.
واختتمت العروسة حديثها، ولكننى لم أعود لعش الزوجية مرة أخرى، وتوجهت إلى محكمة الأسرة بمنشية ناصر لرفع دعوي خلع ضد زوجي، وذكرت في عريضة  الدعوي انه فكر في سرقتي في شهر العسل فكيف ائتمنه على  نفسي، مع ذلك الزوج اللص، وحكمت المحكمة لي بالخلع.

search