السبت، 05 أكتوبر 2024

08:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مروان عطية: «وجودي في الأهلي بملايين الدنيا والزمالك شغل بس»

مروان عطية

مروان عطية

دنيا عبده

A A

أكد مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لم يفكر لحظة بعد عرض النادي الأهلي لضمه من الاتحاد السكندري. 

وأضاف «عطية»، خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر، عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «محمد مصيلحي ساندني في مشواري بالاتحاد ثم انتقالي إلى الأهلي». 

واصل مروان عطية: «من صغري بشجع الأهلي، وجالي عروض من الزمالك ومن بيراميدز، ولكن تواجدي في النادي الأهلي بملايين الدنيا، ولو لعبت في الزمالك كان هيبقى شغل فقط».

مروان عطية يعلق على جائزة الأفضل في نهائي السوبر

علق مروان عطية على حصوله على جائزة أفضل لاعب في مباراة النادي الأهلي ونظيره فيوتشر، في نهائي كأس السوبر، والتي فاز بها المارد الأحمر وتوج بالبطولة للمرة الرابعة عشر في تاريخه، كما كشف كريم فؤاد تفاصيل تسجيله للهدف الرابع للنادي الأهلي فى مرمى فيوتشر بنهائي كأس السوبر المصري.

وقال مروان عطية خلال تصريحات تليفزيونية عقب انتهاء نهائي السوبر: «أهدي الجائزة لجميع اللاعبين وأحي جماهير النادي الأهلي على مساندتها لنا طوال الفترة الأخيرة».

وتابع: «جماهير الأهلي معودانا على تشجيعهم لنا طول الوقت، واستطعنا بفضل الله أن نحقق حلمهم ونتوج ببطولة السوبر».

وأتم: «استطعنا أن نعود للمباراة مرة أخرى بعد أن خطفنا فريق فيوتشر، والنهائيات تلعب هكذا إلى آخر دقيقة، وأنا حققت حلمي بارتدائي تيشيرت النادي الأهلي».

search