الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إمام عاشور: «الخطيب هو حائط الصد الأول لنا»

إمام عاشور

إمام عاشور

دنيا عبده

A A

قال إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر، أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، هو حائط الصد الأول للاعبين والداعم دائما لهم داخل القلعة الحمراء.

وأضاف «عاشور»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيف زاهر، عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «الكابتن محمود الخطيب هو الداعم الأول لنا، ومازال أمامنا بطولات كثيرة سيتم تحقيقها مع الأهلي».

واصل لاعب النادي الأهلي: «الناس مركز معايا في موضوع منتخب مصر، ولا يوجد أي خلافات بيني وبين فيتوريا وحضر فرحي، ودائما يتواصل معي، وأقول للجميع لا يوجد خلافات».

وتحدث إمام عاشور عن علاقته بـ «كهربا»، قائلًا: «محمود كهربا بيحب الخير للكل، وأول ما عرفته كانت يوم مباراة الأهلي والزمالك ولم نتحدث عن كرة القدم في اللقطة الشهيرة التي جمعتنا».

تصريحات إمام عاشور بعد الفوز بالسوبر المصري 

وفي سياق متصل علق إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على تتويج فريقه ببطولة كأس السوبر والفوز على فيوتشر بـ أربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في نهائي السوبر المصري باستاد محمد بن زايد بالإمارات، قائلا: «الحمد لله دي أول بطولة ليا مع الأهلي، وإن شاء الله نقدر نكسب بطولات كتير الفترة الجاية، ونفرح جماهير المارد الأحمر».

وأضاف إمام عاشور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة « أون تايم سبورت»: «اهدوا شوية، أنا كدة كدة مش متابع ومركز في شغلي، ولولا إن في سيستم داخل الأهلي كنت رديت، في هجاص انتوا عارفينه حابب أقوله دي أول بطولة ليا وأنا تالت كاس عالم».

search