الأحد، 07 يوليو 2024

12:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

متاخدش في نفسك قلم ياض.. تفاصيل خناقة ويجز مع متابع على السوشيال ميديا

مطرب الراب ويجز

مطرب الراب ويجز

ندى يوسف

دخل مطرب الراب ويجز، في مشادة كلامية مع أحد المتابعين له، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، بعدما تطاول عليه الأخير.

وبدأ الشجار عندما وجه إليه أحد المتابعين، تعليقا مهينا لويجز، حيث قال: "متاخدش في نفسك مقلب ياض، أقسم بالله ما اعرف ليك غير الريمكس اللي مع شيرين، والأغنية اللي كنت بتسوق فيها توكتوك".

ورد ويجز برسالة تحمل معاني الاحترام، معلقا: "ده إنسان بيقيم الناس باللي بيشتغلوه.. يعني ده يحترمني لو عملت أغنية مع عمرو دياب، مش عشان أنا إنسان أخلاقي كويسة أو بحترم غيري إلخ.. المهم يعني اللي معاه الريمكس بتاعي مع شيرين يبعته خلوني نشوف ذوقه في المزيكا زي أسلوبه ولا أحسن شوية".

خناقة ويجز و وائل غنيم


على صعيد آخر، تبادل مغني الراب ويجز ووائل غنيم التعليقات والردود عبر موقع التواصل الإجتماعي «إكس»، الجرائم الإسرائيلية في قطاع غزة، وهجوم الفصائل الفلسطينية يوم السابع من أكتوبر طوفان الأقصى.

كتب وائل غنيم منشورًا عبر حسابه الشخصي على «إكس»، وذلك يوم 21 نوفمبر الماضي، يصف فيه ويجز بأنه مغني تافهة، قائلًا: «يا ويجز، حماس خطفت العواجيز والأطفال، حماس إرهابيين، توب لربك يا مجرد مغني تافة».

ليرد ويجز عليه اليوم قائلًا: « لماذا يحق للمواطن الإسرائيلي العيش في الأمان، فوق أرض مسروقة في حين أن مواطنين عزل برضة أبرياء بيمارس عليهم البشائع الصهيونية من 75 سنة، مشوفناكش بتقول إسرائيل قد ما بتقول حماس، ومغمض عينك على جرائم ناس قتلت من ناسك وسرقت أرضك إلا إذا أنت قاعد مع ناسك وفي أرضك هناك يا أمريكاني».