الخميس، 11 يوليو 2024

11:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الرياضة يكرم المشاركين في الانتخابات الرئاسية بحضور شباب التجمع

وزير الشباب والرياضة يكرم القوة الشبابية

وزير الشباب والرياضة يكرم القوة الشبابية

محمد الأزهري

كرمت وزارة الشباب والرياضة، القوة الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة على جهدهم في المساندة الوطنية والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2024.

وقال مصطفى الجعودي، عضو المكتب التنفيذي لشباب حزب التجمع، ومنسق قطاع التدريب والتطوير المركزي بكيان إرادة شباب مصر التابع لوزارة الشباب والرياضة، إن حفل اليوم، هو نتاج ثمار مشاركة الشباب الفعالة في المجتمع المصري في الانتخابات الرئاسية.

وأضاف الجعودي، أن الحفل شمل تكريم وزير الشباب والرياضة للشباب والكيانات الشبابية لجهودهم في المساندة  الوطنية ومشاركاتهم الايجابية، مطالبا أن يستفيد الشباب من هذه الفعاليات من خلال هذه الكيانات الشبابية، واتحاد كيانات الشباب التابع لوزارة الشباب والرياضة.

وطالبت جهاد محمد عباس أمينة التثقيف والتدريب باتحاد الشباب التقدمي الجناح الشبابي لحزب التجمع ونائب منسق قطاع التدريب والتطوير بكيان إرادة شباب مصر التابعة لوزارة الشباب والرياضة،بضرورة  وجود الكيانات الشبابية، واعتبرتها عمود البناء في المجتمع وتلبية احتياجات الشباب، وتصنع التعزيز الإيجابي لهم وصنع القادة لهذه الكيانات.

وأضافت: ومن هنا يتضح لنا أن الشباب هم المحرك الأساسي للدولة، ودورنا الأساسي وهدفنا الرئيسي هو أننا بنخرج قيادات للمجتمع ".



وقالت إسراء عيد وجدي عيد أمين اتحاد الطلاب باتحاد شباب الجيزة التقدمي لحزب التجمع وعضو هيه قطاع التدريب والتطوير المركزي بكيان إرادة شباب مصر التابع لوزارة الشباب والرياضة، إن وجود الكيانات الشبابية أمر مهم، فهي تعمل على بناء جيل جديد واع، قادر على التحدي والتطوير والمنافسة ومساعدة الغير والعمل من أجل حب الوطن.
وأكدت سعاد هنيدي عضو اتحاد الشباب التقدمي الجناح الشبابي لحزب التجمع ونائب مساعد بهيئة قطاع التدريب والتطوير المركزي بكيان إرادة شباب مصر التابع لوزارة الشباب والرياضة، أن وزير الشباب مثال للتقدم والرقي وإتاحة الفرص للكوادر الشبابية الجادة.