الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"النيل" للتطوير العقارى تدشن مشروع سكني بأنظمة سداد تصل إلى 10 سنوات

النيل للتطويلر العقاري

النيل للتطويلر العقاري

منار عبد العظيم

A A

أعلنت شركة "النيل " للتطوير العقارى، اليوم الأحد، عن تدشين مشروع سكني جديد، بفكر عمراني وتصميم فريد بالتجمع الخامس على مساحة مساحة 29 فدان بأنظمة سداد تصل لـ10 سنوات.

وأوضحت، أن المشروع عبارة عن وحدات سكنية بمساحات متنوعة، ويتكون من عدد من المراحل التسويقية والتنفيذية ويضم حديقة مركزية، بجانب تميزه بالطابع المعماري الفرنسي الفريد في التصميمات، بجانب وجود مناطق مخصصة للرياضة، وممرات للدراجات، ومنطقة التسوق والشراء وعدداً من حمامات السباحة.

ويقع المشروع في موقع متميز في قلب التجمع الخامس، على طريق السويس، بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، بالقرب من مطار القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة، فضلا عن أن المشروع يتضمن خدمات متكاملة ومناطق خضراء.

وتراعي الشركة تخطيط وتصميم المشروع علي أن يضم مساحات متنوعة بحيث تناسب كافة الاحتياجات، وتناسب القدرة الشرائية لأكبر عدد ممكن، بحيث تكون لدى الشركة محفظة متنوعة من العملاء، وتقدم تيسيرات عديدة فى السداد بأنظمة سداد تصل لـ 10سنوات.


وتعتبر شركة النيل والأهرام للتطوير العقاري، رائدة في الاستثمار والتطوير العقاري ، لما يزيد عن عقدٍ من الزمن، حيث قدمت الشركة خلال هذه المدة الكثير من المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة والمنصورة والعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك سبب في حصول الشركة علي ثقة عملائها والتميز عن باقي منافسيها.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة تعمل علي تسليم الوحدات قبل المواعيد المحددة فى العقود والهدف منها الحفاظ علي المصداقية بين العملاء بالإضافة الي تحقيق احتياجات العميل من مسكن أو وحدات مناسبة متكاملة الخدمات، بحيث تحقق الرقى،كما تنفذ الشركة مشروعاتها بناء على دراسات لاحتياجات السوق العقارى، لمعرفة نوعية الوحدات المطلوبة، والأماكن الأكثر طلبًا وإقبالًا، مع مراعاة تحقيق المواصفات القياسية المصرية والعالمية فى المشروعات الجارى تنفيذها.

search