الأحد، 07 يوليو 2024

12:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد محمود عبدالعزيز يبدأ العام الجديد بعمرة مع زوجته

محمد محمود عبدالعزيز وزوجته

محمد محمود عبدالعزيز وزوجته

ندى يوسف

حرص الفنان محمد محمود عبدالعزيز، على أن يبدأ العام الجديد 2024، بتأدية مناسك العمرة مع زوجته، مؤكدا أن هذه أفضل ليلة رأس سنة في حياته.

ونشر "عبدالعزيز" صورة برفقة زوجته من أمام الكعبة الشريفة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكتب: "أحلى ليلة رأس سنة قضيتها في حياتي و أنا بين ايدين ربنا أحمده و أشكره على فضله ونعمة و أحكيله و أشكيله و أدعيله اللهم تقبل يا رب و اللهم لك الحمد و الشكر، ربنا يكتبها لكل مشتاق".

وطلب من جمهوره  الدعاء لوالده بالرحمة والمغفرة، معلقا: "كل سنة و انتم طيبين و بخير و ان شاء الله 2024 تكون سنه، سعيدة مليانة خير عليكم كلكم، اسألكم الفاتحة و الدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا".

علاقة محمد محمود عبدالعزيز بشقيقه كريم

اشتهر أبناء الفنان الراحل محمود عبدالعزيز الفنان كريم محمود عبد العزيز والمنتج والفنان محمد محمود عبدالعزيز بعلاقتهما القوية، بالوسط الفني.

“إنت العقل وأنا الدراع”.. تلك هي العلاقة بين الأخوين كريم ومحمد، حيث يقوم الفنان محمد محمود عبدالعزيز بدعم شقيقه الأصغر كريم عبد العزيز من خلال إنتاج الأعمال الدرامية له.

دائمًا ما يحرص الفنان كريم محمود عبد العزيز على الظهور برفقة شقيقه الأكبر محمد في جميع المناسبات، وخاصةً عقب وفاة والدهما الفنان محمود عبد العزيز، الذي كان صديق مقرب لهما.

استطاع كريم محمود عبدالعزيز وشقيقه أن يصنعا جماهيرية كبيرة بعيدًا عن شهرة والدهما، من خلال إختيارهم لأعمال مميزة.

ودائمًا ما يردد الفنانين جملة “اللي خلف ما ماتش”، على الفنان كريم محمود عبد العزيز وشقيقه، لإنهما يشبهان والدهما في الكثير من الصفات، حيث اشتهر الثنائي بطيبة القلب والجدعنة وود زملائهم في الوسط الفني