السبت، 06 يوليو 2024

12:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هنرجع للكمامة تاني.. خبيرة أبراج تحذر من وباء خطير في 2024

ليلي عبد اللطيف

ليلي عبد اللطيف

أسماء أبو شادي

مع انتهاء عام 2023 وبداية 2024، يحرص العديد من الأشخاص حول معرفة ما يخبئه العام الجديد، خاصة أن عام 2023 كان مليئاً بالأحداث الصاخبة والمفاجئة للعالم.

وكشفت خبيرة الأبراج اللبنانية «ليلي عبد اللطيف» خلال تصريحات تليفزيونية، الكثير من التوقعات التي سرعان ما انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي، من بينها حرب فلسطين والصراعات بين الدول العربية، وحدوث كوارث طبيعية من زلازل وفيضانات، وأزمات مالية لدي بعض الدول.

وحذرت خبيرة الأبراج اللبنانية، من احتمالية حدوث كارثة عالمية بسبب تفشي وباء خطير سيهدد أرواح الملايين من البشر، وسيؤثر على التعليم والعمل عن بعد.

وأضافت  ليلى عبد اللطيف في تصريحاتها، أن العالم في 2024 سيشهد انتشار متحور جديد من كورونا، مؤكدة أنه قادم لا محال: «في سلالة جديدة من كورونا أراها تجتاح بعض الدول، آتية لا محالة، تسبب الخوف والقلق في عدة دول من العالم، وهترجعنا نرتدي الكمامات».

لكن سرعان ما طمأنت المشاهدين عن اكتشاف طبي من المتوقع أن يحدث ما بين العام الجاري والمقبل، قائلة: «الطب والعلم يتوصلان لمصل مضاد لجميع أنواع الفيروسات، حتى أمراض السرطان، وبدون ترك أي آثار جانبية لهذا المصل على المرضى، وهذا المصل سيظهر ما بين 2024 و2025 وسيكون اكتشاف طبي سيريح ناس كتير من الفيروسات».