الأحد، 07 يوليو 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد عواد يؤدي فقرة تدريبة خاصة خلال مران الفريق اليوم

محمد عواد

محمد عواد

رحمة عويس

أدى محمد عواد ، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة تدريبات خاصة بالركض حول الملعب على هامش مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.
وكان اللاعب خاض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم  على هامش المران، قبل أن يخوض فقرة الجرى حول الملعب في نهاية المران، دون المشاركة في التدريبات الجماعية.

وخاض رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبد الرازق " شيكابالا" والتونسي حمزة المثلوث ومحمد عواد وعمرو السيسي، اليوم الإثنين ، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، استعدادا للمشاركة مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

ووضع الجهاز الفني لنادي الزمالك، برنامجاً تأهلياً، لرباعي الفريق، شيكابالا وعواد والمثلوثي والسيسي، من أجل تجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية التي يخوضه الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأصدرت رابطة الأندية، قراراً، بتأجيل مباراة فريقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في بطولة الدوري الممتاز، والتي كان مقرراً لها، غداً الثلاثاء، الموافق 2 من شهر يناير الجاري، ضمن فعاليات في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري.

وجاء تأجيل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

وفي سياق متصل عقد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الكرة بالنادي وعبد الواحد السيد مدير الكرة جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

وتحدث أحمد سليمان مع اللاعبين على أهمية استغلال فترة التوقف والاستعداد بجدية للمرحلة المقبلة، خاصة وأن الزمالك سيعود للمنافسة في أكثر من بطولة محلياً وأفريقياً، وشدد على ضرورة التركيز وبذل أقصى جهد ، مؤكدا أن الإدارة تعمل على توفير كافة متطلبات الفريق وتهيئة المناخ المناسب لهم من أجل المنافسة على كافة البطولات.