الأحد، 07 يوليو 2024

01:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسعر مناسب .. مواصفات هاتف Redmi A2+

Redmi A2+

Redmi A2+

نورهان عبدالعزيز

كشفت شركة «شاومي»  عن مميزات هاتفها الجديد  Redmi A2+ والذي يجمع بين سهولة الاستخدام والتطور التكنولوجي.

خصائص هاتف Redmi A2+

يتمتع هاتف Redmi A2+ بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها، شاشته القوية من النوع IPS LCD و 6.5 بوصة، علاوة على معالجه القوي من النوع MediaTek Helio G25 وذاكرة الوصول العشوائي بـ 4 جيجابايت.

ويضم الهاتف ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، ونظام تشغيل Android 12 مع واجهة MIUI 13، وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل، 2 ميجابكسل (ماكرو) + 2 ميجابكسل (عمق).

ويحتوي Redmi A2+ على بطارية تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير، ويصل سعره نحو 3500 جنيهًا مصريًا مما يجعله مناسب لأصحاب الدخول المتوسطة.

عيوب هاتف Redmi A2+

وتوجد عدة عيوب للهاتف تقف حائط صد أمام مبيعاته، فتتمثل هذه المشكلات في، معالجه متوسط الأداء، واحتوائه على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت، ولا يعزز الهاتف خاصية الشحن اللاسلكي.

مزايا هاتف Xiaomi Mi 12 Pro

يُعتبر هاتف Xiaomi Mi 12 Pro من الهواتف الشهيرة في عام 2023 لما له من مزايا كثيرة ، فهو يضم معالجًا قويًا، علاوة على تقنية 5G للاتصالات الفائقة السريعة، كما أنه يضم شاشة AMOLED بمعدل تحديث عالي.

يعزز الهاتف مشاهدة الصور بألوانها الواقعية، بجانب احتوائه على نظام كاميرا متقدم مع عدسات متعددة لتصوير فائق، بجانب تقنيات التصوير الذكية خاصةً في ظروف الإضاءة المنخفضة، حسبما كشفت الصحف الأجنبية.

ويحتوي Xiaomi Mi 12 Pro على إطار صلب وخفيف الوزن، كما أنه يضم بطارية ذات سعة كبيرة تعزز خاصية الشحن السريع، إضافة إلى تحسين إدارة الطاقة، لتقليل الاستهلاك.