الإثنين، 07 أكتوبر 2024

05:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يستعد للمباريات القادمة بمران فنى قوى

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات فنية قوية خلال مران اليوم الإثنين، تحت إشراف مدرب الفريق، معتمد جمال، وذلك ضمن استعدادات الفريق للمشاركة في المباريات القادمة.

وركز الجهاز الفني خلال المران على تطبيق بعض الجوانب الخططية والتكتيكية، بهدف تحسين أداء الفريق وتجهيز اللاعبين للمنافسة في البطولات القادمة.

وقد تم التدريب على عدة جوانب فنية مختلفة، بهدف تطوير مستوى اللاعبين وتعزيز قدراتهم الفردية والجماعية.

وشهدت التدريبات غياب الثلاثي أحمد مصطفى «زيزو»، وأحمد فتوح، ومحمد صبحي، حيث قرر الجهاز الفني منح اللاعبين الدوليين راحة من التدريبات قبل انضمامهم لصفوف المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية. 

وعقد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الكرة بالنادي وعبد الواحد السيد مدير الكرة جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق المران.
وتحدث أحمد سليمان مع اللاعبين على أهمية استغلال فترة التوقف والاستعداد بجدية للمرحلة المقبلة، خاصة وأن الزمالك سيعود للمنافسة في أكثر من بطولة محلياً وأفريقياً، وشدد على ضرورة التركيز وبذل أقصى جهد، مؤكدا أن الإدارة تعمل على توفير كافة متطلبات الفريق وتهيئة المناخ المناسب لهم من أجل المنافسة على كافة البطولات.

وفي نفس الوقت، طالب عبد الواحد السيد من اللاعبين ضرورة بذل أقصى جهد في الفترة الحالية، واستغلال فترة توقف الدوري بالشكل الأنسب.

search