السبت، 05 أكتوبر 2024

04:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أزمة جديدة تهدد انتقال المهاجم الفلسطيني للأهلي

وسام ابو علي

وسام ابو علي

أحمد كامل

A A

شهدت الأونة الأخيرة، اتفاق مسئولو النادي الأهلي مع مسئولي فريق سيريس السويدي، لضم الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي، للقلعة الحمراء.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية اقتراب إتمام النادي الأهلي من ضم مهاجم فريق سيريس السويدي، ويتبقى فقط بعض الرتوش الأخيرة لإتمام الصفقة.

و ظهرت خلال الساعات الأخيرة أزمة جديدة هددت انتقال وسام إلى النادي الأهلي، منها رغبة بعض الفرق الدنماركية الدخول في خط المفاوضات مع فريق سيريس، لضم اللاعب.

ويتوقع رفع المبلغ المالي الذي طلبه الفريق السويدي لانتقال وسام أبو علي للنادي الأهلي، خاصة عندما يتلقى عروض مالية من قبل الفرق الدنماركية، أعلى من عرض النادي الأهلي، وهو ما يهدد إتمام انتقال وسام إلى القلعة الحمراء.

من هو الفلسطيني وسام أبو علي؟

وسام أبو علي، دنماركي الجنسية وصاحب أصول فلسطينية، ولد «أبو علي» في الرابع من يناير عام 1999، وبدأ صاحب الـ 24 عامًا مسيرته الكروية مع نادي ألبورج الدنماركي، ثم انتقل على سبيل الإعارة إلى نادي فيندسيس في عام 2019.

توالت إعارات المهاجم الفلسطيني بين فريقي ألبورج وفيندسيس حتى 2020، وتم بيعه بشكل نهائي إلى نادي سيلكيبورج الدنماركي، وبعدها إلى فيندسيس في عام 2021.

وفي هذا العام، انتقل وسام أبو علي من فيندسيس الدنماركي إلى سيريس السويدي، ليقدم مستويات رائعة مع فريقه الحالي، ويلفت نظر القلعة الحمراء، خلال المباريات التي شارك فيها.

search