الخميس، 11 يوليو 2024

07:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خبير أبراج يكشف عن 3 أبراج يحمل لهم العام الجديد الحذر والحظ والشك

خبير الأبراج محمد صبحي

خبير الأبراج محمد صبحي

الزهراء علام

مع بداية العام الجديد 2024، يهتم الكثير من الناس بمعرفة ما يحمله القدر لهم ، حيث يرغبون في اكتشاف التوقعات المحتملة حول ما ينتظرهم في الغد، كما يهتمون بمتابعة أبراج الفلك وحركة النجوم، لمعرفة دعم الكواكب لأبراجهم ومعرفة ما إذا كانت توقعات الأبراج تدعم حظوظهم أم سيواجهون عقوبات في عامهم الجديد.

يستعرض موقع الجمهور الإجباري توقعات خبير الأبراج «محمد صبحي» في ندوة خاصة عقدها معه موقع الجمهور الإخباري، بمناسبة بداية العام الجديد 2024، لعرض توقعات ما يحمله كل برج في 2024.

برج الحمل

يحمل عام 2024 لمواليد برج الحمل إنجازات وطموحات كبيرة بشرط رغبة مواليد هذا البرج في تحقيق أهدافهم، حيث إن وجود كوكب زحل في برج الحوت يؤثر سلبيا على أغلب الأبراج هذا العام ومن هذه الأبراج مواليد برج الحمل الذين سيشعرون برغبة في الانعزال والابتعاد قليلا عن الأجواء العامة، حتى لو فكروا في بداية مشروع ما فيجب عليهم التمسك بأحلامهم حتى لا يقعوا تحت تأثير كوكب زحل ويحققوا نجاحات مبهرة، ويمكن القول أنه عام الحذر.

برج الثور

يمر مواليد برج الثور بفترة من الازدهار هذا العام، حيث لديهم اهتمامات بالصحة وتطوير الذات وفي المجمل فإن الأوضاع الإيجابية  التي تنظرهم هذا العام كثيرة جدا ومن ضمنها الحصول على ترقية في العمل وتحسنات قوية على الصعيد المهني وذلك بفضل وجود المشتري في منزلهم ومنزل الجوزاء.
يتأثر برج الثور أيضا بوُجود كوكب زحل بقوة حيث سيمنحه شعور بعدم الثقة بقدراته والوصول لأحلامه، لذا فإن هذا العام مهم لمواليد هذا البرج حيث سيحدد عامة بنفسه، إن وثق بقدراته كان عاماً إيجابياً عليه وإن اتبع تأثيرات زحل فإن السنة ستحمل له تجارب سيئة ويمكن اعتبار هذا العام بعام الحظ المشروط.

برج الجوزاء

يتمتع مواليد برج الجوزاء بطاقة عالية جدا وإنجازات إيجابية وتطوير في الصحة والذات واهتمام بالمظهر، ومن الأمور السلبية التي سيتعرض لها مواليد برج الجوزاء الشعور بالمؤامرة حيث يشعر مواليد هذا البرج بأن الآخرين يتحدثون عنهم دائما مما يجعل الشعور بالشك رفيقهم هذا العام، ويمكن اعتبار هذا العام بعام الشك.