السبت، 06 يوليو 2024

04:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نبيلة عبيد وفيفي عبده ينعيان والدة الفنانة التونسية لطيفة

لطيفة ووالدتها

لطيفة ووالدتها

محمود الجلفي

نعت الفنانة نبيلة عبيد، والفنانة فيفي عبده، وفاة والدة الفنانة لطيفة، بعد وفاتها صباح اليوم، بعد صراع طويل مع المرض، وخلال تواجدها بإحدى مستشفيات القاهرة.

ونشرت نبيلة عبيد منشور من خلال حسابها الشخصي على إنستجرام، كتبت فيه: «خالص عزائي لصديقتي العزيزة الفنانة لطيفة في مصابها الأليم بوفاة والدتها...ربنا يصبرها هي والعائلة...وانا لله و انا اليه راجعون».

كما شاركت فيفي عبده صورة تجمع لطيفة مع والدتها الراحلة وعلقت عليها: «انا لله وانا اليه راجعون انتقلت الى رحمة الله والدة الفنانة لطيفة الله يرحمها و يجعل مثواها الجنة ويصبرك يا حبيبة قلبي ويصبر الأسرة جميعاً. برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة». 

وتشيع الفنانة لطيفة، جثمان والدتها إلى مثواها الأخير غدًا الثلاثاء بدولة تونس، حيث تعمل خلال الوقت الحالي على إنهاء الإجراءات الخاصة بسفر الجثمان.

وفاة والدة لطيفة

توفت اليوم الإثنين والدة الفنانة التونسية لطيفة عرفاوي، بعد صراع طويل مع المرض، الأمر الذى تطلب وضعها داخل غرفة العناية المركزة، في إحدى المستشفيات الشهيرة بالقاهرة.

ونشرت لطيفة منشور من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث كتبت: «أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم، إنا لله وإن إليه راجعون، في الجنة يا أغلى انسانة في حياتي».