الأربعاء، 31 يوليو 2024

12:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التحقق مع 10 متهمين بالتشاجر بالأسلحة فى بولاق الدكرور

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

باشرت النيابة العامة في جنوب الجيزة اليوم الإثنين، التحقيق مع 10 متهمين بالتشاجر بالأسلحة البيضاء وإصابة البعض منهم، في منطقة بولاق الدكرور بالجيزة.

تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، والتابعة لمديرية أمن الجيزة، من ضبط  10 متهمين بالبلطجة وحيازة أسلحة بيضاء، بتهمة التشاجر في منطقة بولاق الدكرور، مساء أمس وأسفرت عن إصابة 6 أشخاص بجروح نافذة، وسحجات وكدمات في مناطق متفرقة بالجسم.

وكانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغ من الأهالي للأجهزة الأمنية في قسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بوجود مشاجرة وسقوط مصابين، في شارع العشرين بمنطقة بولاق الدكرور في الجيزة، وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، وبالفحص تبين أن كل من أطراف  المشاجرة، استعان بأنصاره ومعارفه وأقاربه في المنطقة، وتبادلوا المشاجرة والخلافات بالأيدي، وبدأه الضرب بالأسلحة البيضاء ضد بعضهما البعض.

وبجمع المعلومات والبحث تم تحديد هوية أطراف المشاجرة، وتم إلقاء القبض على 10 أشخاص منهما، وثبتت التحريات والفحص أن تم إصابة 6 أشخاص من طرفي المشاجرة، وتم نقلهم لمستشفو بولاق الدكرور العام، وأتضح أن سبب المشاجرة نتيجة إلقاء شخص القمامة بمنتصف الطريق العام، وإضرام النيران بها، وهذا مما جعل أحد الجيران يتدخل ليوقف هذا الشخص، ثم قاما بتبادل الشتائم والخلافات القولية، والتي تطورت لنشوب مشاجرة استدعى كل طرف منها أقاربه ومعارفه للتدخل.

وبمواجهة المتهمين بما هو منسوب إليهم من تهمة، أقروا بما حدث تفصيليًا، وأعترف الطرف الثاني بتضرره من الطرف الأول، من القمامة والنيران التي أضرمها، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

أفضل مدرب بمصر عام 2023
  • مارسيل كولر

  • جيمي باتشيكو

  • معتمد جمال

  • ريكاردو فورموسينيو

  • مجدي عبد العاطي