الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خبير أبراج: الزمالك يخطف بطولة من الأهلي في 2024

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

يهتم الكثير من الناس بمعرفة ما يحمله القدر لهم في بداية سنة جديدة، ومن ضمن هؤلاء الأشخاص جماهير الكرة المصرية، الذين يرغبون أيضًا في معرفة التوقعات حول ما ينتظر فريقهم المفضل في الغد.

وفي السطور القادمة نستعرض لكم توقعات خبير الأبراج «محمد صبحي» لنادي الزمالك في تصريحات لموقع “الجمهور الإخباري”، بمناسبة العام الجديد 2024.

وقال خبير الأبراج، إن الزمالك خلال الأيام القادمة سيتعاقد مع مدير فني أجنبي، سوف يأخذ بعض الوقت في الانسجام مع الفريق.

وتابع محمد صبحي، أنه مع الوقت سيحقق المدير الفني نتائج إيجابية كثيرة، وسيفوز بالبطولات مع القلعة البيضاء، وسيتوج ببطولة خاصة من أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي.

وفي سياق آخر، عقد معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  جلسة مهمة مع الرباعي المؤلف من اللاعبين «الونش ودونجا وحسام عبد المجيد ومحمد عواد» الذين تم استبعادهم من المنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا.

وتحدث معتمد جمال في الجلسة مع اللاعبين عن سبب استبعادهم، مؤكدا أنهم لاعبون كبار وموهوبون، وأنه يتوقع انضمامهم للمنتخب في الفترة المقبلة.

وشدد على أهمية التركيز والعمل الجاد خلال الفترة القادمة مع فريق الزمالك، مشدداً على ضرورة ألا يتأثروا بالاستبعاد وأن يستغلوا هذه الفترة لتطوير مستواهم وإظهار قدراتهم الحقيقية.

search