الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خبير أبراج يتوقع رحيل محمد صلاح بعد أزمة مع نادي ليفربول في 2024

محمد صلاح

محمد صلاح

رحمة عويس

A A

يهتم الكثير من الناس بمعرفة ما يحمله القدر لهم مع بداية كل عام جديد، ومن ضمن هؤلاء الأشخاص نجوم الرياضة، الذين يرغبون أيضا في معرفة التوقعات حول ما ينتظرهم في الغد، كما يهتم الكثير بمتابعة أخبار النجوم ومعرفة أعمالهم القادمة ومشاريعهم.

وفي السطور القادمة نستعرض لكم توقعات خبير الأبراج «محمد صبحي» لـ محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور الإخباري”، بمناسبة العام الجديد 2024.

وقال خبير الأبراج إن محمد صلاح سوف يواجه العديد من المشاكل والمناوشات داخل نادي ليفربول خلال عام 2024. 

وتابع بأن المنوشات ستحدت بينه وبين الجمهور أو المدير الفني للفريق، وهذا سوف يدفع صلاح للرحيل بشكل جدي، وطريقة رحيله لا تحتمل أن تكون بالطريقة المثالية “مش هيخرج من الباب الكبير”.

وفي سياق أخر، نشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، جميع أهداف وأسيستات الفريق خلال موسم 2023، وشارك النجم المصري محمد صلاح في 39 هدف.

واستطاع ليفربول تسجيل 114 هدفًا، وساهم النجم المصري محمد صلاح في 25 هدفًا و14 أسيسيت، بواقع 39 مساهمة تهديفية.

وينتظر عشاق النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، رقماً قياسياً في حال تسجيله هدف في المباراة المقبلة، أمام نيوكاسل ضمن منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي حال تسجيل محمد صلاح هدف في مباراة نيوكاسل سيملك اللاعب 150 هدفا مع فريقه ليفربول، ولم يحقق هذا الإنجاز سوي خمس لاعبين في تاريخ النادي منذ انطلاق مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

search