السبت، 05 أكتوبر 2024

04:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل مبابي.. هل يبقي في باريس أم يرحل لمدريد بعد انتهاء عقده

مبابي

مبابي

إسلام عبدالجليل

A A

يحق لكيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي وباريس سان جيرمان،  التوقيع لأي فريق في فترة الانتقالات الجارية، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع فريقه، ويحق له التوقيع لأي نادي مجاناً.

وانتشرت الأخبار بقوة خلال الساعات الماضية أن اللاعب أقترب من الإنتقال لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني بعدما رفض تمديد تعاقده مع فريقه باريس رغم دخوله في مشاكل كبيره مع رئيس النادي ناصر الخليفي.

بيريز حذراً تلك المرة 

يدخل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، المفاوضات مع كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، لكن هذه المرة لن تطول المفاوضات مثلما حدث في الماضي، وإضاعة صفقات قوية على النادي مثل هاري كين وهالاند بعد مماطلة النجم الفرنسي.

ويسعي بيريز الحصول على توقيع مبابي في الفترة الحالية، وفي حالة رفض النجم الفرنسي التوقع مع مدريد، سيتجه بيريز لإغلاق الصفقة والتعاقد مع لاعب أخر.

فينيسيوس يقوي موقف بيريز

يمتلك ريال مدريد أقوي جناح في العالم وهو البرازيلي فينيسوس جونيور مما يضع ريال مدريد في موقف قوة في المفاوضات مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، عكس ما كان يحدث في الماضي، ومع تألق رودريجو وبيلينجهام فأصبح الضغوط أكبر على مبابي لأن اللاعب في احتياج شهرة مدريد في الوقت الحالي أكثر من أي وقت مضي.

بروبجاندا مدريد

يمتلك ريال مدريد الشعبية التسويقية الأكبر في العالم، من شهور قليلة انضم جود بيلينجهام لاعب فريق بروسيا دورتموند لصفوف الميرينجي فأصبح حديث العالم في كل أسبوع، وبدأ البعض يصنفه أنه سيكون اللاعب الأفضل في العالم خلال الأعوام القادمة.

search