الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فتش عن الشيشة الإلكترونية.. زوجة ترفع دعوى طلاق للضرر والسبب غريب

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

ضحى محمد

A A

الإدمان أنواع، هذه الكلمات تصف حال أسرة مكونة من 5 أشخاص، انهارت بسبب عناد الزوجة، وتهورها وإدمانها للشيشة.

زوج يروى قصته

من أمام محكمة الأسرة بمنطقة الدقي، يحكى رجل يدعى (ع. ب)، بالغ من العمر 43 عاما قصته، حيث تزوج بربة منزل تدعى (ش ك)، تبلغ من العمر 40 عاما، منذ أكثر من 15 عاما، بعد قصة حب استمرت لسنوات، ورزقهم الله ومن عليهم بالذرية الصالحة، 3 أبناء أولاد ذكور كالورد أكبرهم يبلغ من العمر 14 عاما، وكانت الحياة مستقرة وتسير بشكل هادئ، ولم أقصر في حق زوجتي وأبنائي، وقمت بكافة واجباتي تجاههم.

استكمل الزوج حديثه: «لكنى اكتشفت بالصدفة تدخين زوجتى للشيشة الإلكترونية، والأكثر انها قامت بشرائها بمبلغ يتعدى 3000 جنيه، فأصيبت بالذهول، وجن جنوني، من هول المفاجأة، فلم أشعر بنفسي ألا وأننى أقوم بتحطيم تلك الشيشة الإلكترونية أمام أصدقاء زوجتي بالنادي».

تابع الزوج حديثه: «ثارت زوجتي عليا أمام الجميع، وصرخت بوجهي معترضة على ما فعلته، والغريب أنها قامت بتحرير محضرا لي في قسم الشرطة، تتهمنى بإتلاف ممتلكات شخصية لها، وطالبت بحبسي، ولكنى تقدمت بالأوراق المالية الخاصة بقيمة شراء الشيشة الإلكترونية، فحكمت المحكمة بانقضاء الدعوي  بالتصالح، وذلك آثار غضب زوجتى».

واختتم الزوج حديثه، قائلا: «توجهت زوجتي إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق للضرر واستحالة العشرة بيننا، لحرمانها من تدخين الشيشة الإلكترونية، وتحطيمها أمام أصدقائها، مما أصابها بضرر بالغ حسب وصفها، ولكن المحكمة رفضت المحكمة دعوى الطلاق للضرر لعدم قدرتها على إثبات أي ضرر لحق بها، وأنا الآن أريد أن أطلقها بعد كل هذه الأحداث».

search